تعرف على المدن الأسوء والأفضل فى تقييم محافظة القاهرة

تعرف على المدن الأسوء والأفضل فى تقييم محافظة القاهرةتعرف على المدن الأسوء والأفضل فى تقييم محافظة القاهرة

* عاجل11-4-2017 | 14:26

كتب: عمرو عادل
صرح محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد، اليوم الثلاثاء، أن التقييم الدوري الذي تجرية المحافظة للشهر الثاني علي التوالى أسفر عن اختيار منطقة الشراتون كأفضل مربع سكني بالمنطقة الشرقية فيما احتلت المنطقة 12 صقر قريش بمدينة نصر المربع الأسوأ، وفي المنطقة الشمالية كانت منطقة الترعة البولاقية بشبرا هي المربع الأفضل ومدينة النور والجندول بالزاوية الحمراء هي الأسوأ، وكانت جاردن سيتي بحي غرب القاهرة هي المربع الأفضل بالمنطقة الغربية في حين كان مربع شارع حسن علام بحي الوايلي هو المربع الاسوأ، مشيراً إلى أن الصفا والمروة بالتبين كان أفضل المربعات في المنطقة الجنوبية ومربع الأمامين بالخليفة هو الأسوأ.
ولفت محافظ القاهرة إلى أن التقييم الدوري الذي تقوم به المحافظة للأحياء ساهم بشكل كبير في رفع كفاءة العمل بها خاصة مع تطبيق مبدأ الثواب والعقاب، مشيراً إلى أن تقسيم الأحياء إلى مربعات سهل من مهمة أعمال الرقابة التي تتم علي المتابعين المسئولين عنها.
وأضاف المحافظ أنه يتم حساب حافز الإثابة طبقاً لمدى الجهد المبذول والإنجاز المحقق كما يتم عقاب المقصر باستبعاده من الأشراف علي المربع المسئول عنه وتكليف أخر أكثر كفاءة للقيام بالعمل.
وأشار المحافظ أن تقييم المربعات يتم على أساس مدى التزام القائمين عليها برفع الإشغالات ومستوي النظافة ورفع كفاءة الرصف والأرصفة والإنارة ونشر المسطحات الخضراء ومدى التزام المربعات بتركيب الكاميرات ووضع السلال أمام المحال.
ونوه محافظ القاهرة إلى أن هناك متابعة لنشر كاميرات المراقبة ووضع السلال في 540 شارع تضم 39134 محل حيث بلغ عدد الملتزمين منهم بوضع سلال القمامة 28147 وغير الملتزم 8666 مشيراً إلي تحرير 4513 محضر ضد المخالفين لتكرار عدم التزامهم بالتعليمات.
وأضاف المحافظ أن 21353 محل التزموا بتركيب الكاميرات في حين يتبقي 17781 لم يقوموا بتركيبها.
وشدد المحافظ علي رؤساء الأحياء بالمتابعة الدورية لتركيب الكاميرات أمام المحال وحول الكنائس والمساجد والمستشفيات وأقسام الشرطة وكافة الجهات الحكومية لأنها أصبحت قضية أمن قومي حيث تساعد رجال الأمن في سرعة ضبط الجناة عند وقوع الحوادث.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2