4 ملاعب يمكن أن تحل أزمة لقاءات الأهلى والزمالك الأفريقية

4 ملاعب يمكن أن تحل أزمة لقاءات الأهلى والزمالك الأفريقية4 ملاعب يمكن أن تحل أزمة لقاءات الأهلى والزمالك الأفريقية

* عاجل23-3-2019 | 18:06

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم، أنه تلقى فاكسًا رسميًا من الاتحاد الافريقى "كاف" يطالب فيه بالبحث عن ملعب أخر للناديى الأهلى والزمالك ايلعبا فيه مباراتيهما فى البطولات القارية، بدلًا من ملعب برج العرب.
جاء ذلك بسبب الحالة السيئة التى ظهرت عليها أرضية املعب برج العرب خلال اللقاءات الماضية، وقال الاتحاد المصرى إن الحالة التى ظهرت عليها أرضية الملعب جاءت نتيجة إغلاق العديد من الملاعب لتجهيزها لبطولة أمم أفريقيا، مما سبب حالة من الضغط على أرضية ملعب برج العرب.
والملاعب التى تم إغلاقها لتجهيزها لإستقبالها للبطولة التى تنطلق من مصر فى الشهر القادم هى، ستاد القاهرة، والدفاع الجوى ، والسلام، واستاد الجيش بالسويس.
ورشح خبراء 4 ملاعب بديلة لحل الأزهة، مؤكدين أنها من الممكن أن يلجئ إليها الاتحاد المصرى لإقامة المباريات القارية، وهى؛
.1- ملعب الكلية الحربية وملعب الكلية الحربية من الملاعب الموجود بالقاهرة ولم يشهد ضغوط مباريات ، وليس بالجديد عليه أن يستقبل لقاءات قارية لكلا الفريقين.
2- بترو سبورت
استضاف ملعب بترو سبورت هذا الموسم لقاء الزمالك وسانجا الكونغولى فى منافسات البطولة الكونفيدرالية، واستقبل أيضًا العديد من اللقاءات المحلية للنادى الأهلى.
3- الجونة
كان الملعب المستضيف لأغلب لقاءات الأهلى والزمالك فى بطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2013، وهذا العام تم تجهيزه من قبل مسئولى نادى الجونة بعد صعودهم للدورى الممتاز هذا الموسم ليكون أكثر جاهزية.
4- المكس
أضف تعليق

إعلان آراك 2