رئيس جامعة بني سويف يتابع العمل بالمركز الطبي وكافتيريات الجامعة

رئيس جامعة بني سويف يتابع العمل بالمركز الطبي وكافتيريات الجامعةرئيس جامعة بني سويف يتابع العمل بالمركز الطبي وكافتيريات الجامعة

محافظات3-4-2019 | 16:41

كتب: خالد عباس
قام الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف بجولة تفقدية داخل الحرم الجامعي لمتابعة سير العمل شملت الجولة المركز الطبي التخصصي وكافتيريات عددا من الكليات للإطمئنان على جودة المنتجات المقدمة للطلاب وإنضباط الأسعار.
وتابع رئيس الجامعة خلال الزيارة الإجراءات اليومية التي يقوم بها المركز في علاج فيروس سي في ظل الإقبال الكبير من أبناء المحافظة على المركز، كما قام بمراجعة كشوف الحضور والإنصراف للعاملين وانضباط مواعيد الأطباء، واستفسر من المترددين على مستوى الخدمة المقدمة.
وشدد الدكتورمنصور حسن على ضرورة إلتزام كافة الكافتيريات بالأسعار التى أقرتها الجامعة طبقًا للعقود المبرمة بين الطرفين وتوافر شهادات صحية لكل العاملين بكل كافتيريا، وألزمهم أيضا بالاعتناء بنظافة وجودة الأدوات المستخدمة مع ارتداء قفازات حفاظا على الحالة الصحية للطلاب والعاملين وكل من تٌقدم لهم الخدمة كما قام بتخصيص موظف للمتابعة بشكل يومي.
ووجه رئيس الجامعة بضرورة الاهتمام بالشكل الجمالي للمنطقة المحيطة بالكافتيريات، وأستخدام مناضد وكراسي لائقة ونظيفة هذا بالإضافة إلى المعاملة الحسنة مع الطلاب بالجامعة مع مراعاة نظافة الشوارع الخلفية للجامعة.
أضف تعليق

إعلان آراك 2