«الغـول» يشارك مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لشرح التعديلات الدستورية المقترحة بقنا

«الغـول» يشارك مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لشرح التعديلات الدستورية المقترحة بقنا«الغـول» يشارك مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لشرح التعديلات الدستورية المقترحة بقنا

مصر11-4-2019 | 12:27

كتب: محمد فتحي
نظم النائب محمود عبد السلام الضبع عضو مجلس النواب عن دائرة بندر قنا مساء الأربعاء ١٠ أبريل ٢٠١٩ مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لشرح التعديلات الدستورية بقاعة بسمة بمدينة العمال بقنا تحت عنوان " انزل .. شارك.. خليك إيجابي" بحضور ومشاركة النائب محمد عبدالعزيز الغول عضو مجلس النواب عن دائرة مركز نجع حمادي واللواء محمد سعيد الدويك عضو مجلس النواب عن دائرة بندر قنا والنائب ماجد طوبيا نائب نجع حمادي وحشد من المواطنين ورجال الدين الإسلامي والمسيحي بمدينة قنا.
ومن جهته أوضح النائب محمد الغول، أن المشاركة في الاستفتاء على الدستور واجب وطني، مشيرًا إلى أن تعديل الدستور يهدف إلى مواكبة وضع مصر الجديدة على المستويين الإقليمي والدولي، بعد أن أصبح القرار السيادي المصري حرًا وهنا تكمن أهمية التعديلات من أجل تثبيت دعائم الدولة، واستكمال المشروعات العملاقة لتنطلق مصر إلى المستقبل على أساس سليمة.
وأضاف " الغول " أن الدساتير لا تصنع الشعوب ولكن الشعوب هي التي تصنع الدساتير مؤكدًا أهمية المشاركة في عملية الاستفتاء من أجل استكمال مسيرة التنمية والاستقرار ودعم وجذب الاستثمار واستكمال مئات من المشروعات القومية التي وضع الرئيس السيسي دعائمها.
وأكد نائب نجع حمادي، أن هناك تجاوب كبيرا من المواطنين فيما يخص التعديلات الدستورية، مؤكدًا أنه يجد استجابة لدى المواطنين كلما تحدث عن التعديلات الدستورية  في أي من المناسبات والمؤتمرات التي يشارك فيها خاصة أنها تهدف لاستمرار بناء مؤسسات الدولة المصرية.
أضف تعليق