برشلونة تتأهل لنصف النهائى بثلاثية فى شباك اليونايتد.. وميسى يُبدع

برشلونة تتأهل لنصف النهائى بثلاثية فى شباك اليونايتد.. وميسى يُبدعبرشلونة تتأهل لنصف النهائى بثلاثية فى شباك اليونايتد.. وميسى يُبدع

* عاجل17-4-2019 | 00:02

كتب: أحمد الطوانسى
حقق فريق برشلونة فوزًا ثقيل جدًا على مانشستر يونايتد بثلاثية ثقيلة فى لقاء إياب الدور ربع النهائى أمام جماهير اليونايتد صاحب الأرض.
وكانت نتيجة لقاء الذهاب انتهت برباعية نظيفة جعلت البرسا فى أريحية كبيرة جعلت يزيدو مرار الهزيمة فى لقاء العودة أمام جماهيرهم بثلاثية قاتلة لينتهى مجموع اللقائين 7/0، ليتأهل الفريق الكتالونى إلى الدور النصف نهائى.
وجاء اللقاء كالتالى:ـ
بدء مانشستر اللقاء بضغط مكثف على البرسا منذ الدقيقة الأولى للقاء، بإنطلاقه للاعب راشفورد مخترقًا لقلب الدفاع وقام بتسديد كرة لمست القائم وذهبت إلى خارج الملعب.
وواصل ضغط يونايتد على الفريق الكاتلونى على أمل إحراز هدف مبكر ومحاولة لتقليص الفارق ولكن كانت المحاولات تفشل.
وجاءت الدقيقة 10 ليعلن الحكم ركلة جزاء للبرسا بعد عرقلة للاعب راكيتيتش داخل منطقة الجزاء، ولجأ الحكم إلى تقنية الفار الفيديو ليقوم بإلغاء قراره .
وجاءت الدقيقة 16 بحصول ميسي على الكرة في الجانب الأيمن ليتوغل في العمق ويمر من أمام سمولينج ليسدد كرة قوية بيسراه مرت إلى الزاوية اليمنى الأرضية للحارس دي خيا لتعانق الشباك ويتقدم أصحاب الأرض.
ومرة أخرى يعود ميسي للتسجيل في الدقيقة 20 بعد اختراق في دفاعات يونايتد أعقبه بتسديدة أرضية بيمناه في منتصف المرمى ليحتضنها دي خيا لكنها مرت من بين يديه إلى تحت جسده الملقى أرضاً لتعانق الشباك.
وبعد الهدف الثاني سيطر برشلونة تماماً على اللقاء، وكاد أن يضيف الثالث في الدقيقة 41 بعد عرضية من ميسي بعد ركلة حرة، حولها راكيتيتش برأسية باتجاه الشباك لكن دي خيا كان حاضراً.
وقتل كوتينيو المباراة في الدقيقة 61 بعد قذيفة قوية بيمناه من خارج منطقة الجزاء مرت إلى شباك دي خيا ليسجل البرازيلي الهدف الثالث للفريق الكتالوني ويضعه في نصف النهائي.
وكاد ميسي أن يسجل أجمل أهداف البطولة في الدقيقة 64 بعد خلفية مزدوجية من داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وكانت في طريقها للشباك لكنها مرت إلى جوار القائم الأيسر.
ونجح مانشستر يونايتد في حماية مرماه من أهداف جديدة في نهاية المباراة بالتراجع للخلف والتصدي لكل محاولات برشلونة لينتهي اللقاء بفوز الفريق الإسباني بثلاثية نظيفة.
أضف تعليق