يلقى بنفسه من الدور الرابع عشر هربا من الاحتجاز على يد صاحب مطبعة
يلقى بنفسه من الدور الرابع عشر هربا من الاحتجاز على يد صاحب مطبعة
كتبت: سلوى محمود
تسبب صاحب مطبعة فى مصرع موظف بالمعاش القى بنفسه من شقة بالدور الرابع عشر هربا من احتجاز صاحب المطبعة وأولاده له فى الشقة لمدة ثلاثة أيام.
وكان قسم شرطة ثان المنتزه بالإسكندرية قد تلقى بلاغا.. بسقوط شخص من أعلى عقار وتوفى.
بالانتقال والفحص.. تبين قيام كل من م ع ع 57 سنة صاحب مطبعة .. ونجليه ا م ع 19 سنة طالب، و ع م ع 24 سنة طالب و جميعهم مقيمين بالعقار محل البلاغ " باحتجاز م ع م 54 سنة بالمعاش .. مقيم مدينة فيصل .. دائرة قسم أول المنتزه.. داخل شقة بالطابق الرابع عشر بالعقار محل البلاغ .. منذ ثلاثة أيام لوجود خلافات مالية بينهم.. وأثناء محاولة المذكور الهرب من نافذة الغرفة سقط أعلي سطح العقار المجاور بالطابق الرابع.. مما أدي لوفاته .وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم .. من ضبطهم ،بمواجهتهم.. اعترفوا.. وأضاف الأول ان المجنى عليه قام بالنصب عليه والاستيلاء منه علي مبلغ 4 مليون جنيه..