مجلسا الأعمال المصري الماليزي والأندونيسي يعقدان لقاءً مع وزير السياحة الماليزي

مجلسا الأعمال المصري الماليزي والأندونيسي يعقدان لقاءً مع وزير السياحة الماليزيمجلسا الأعمال المصري الماليزي والأندونيسي يعقدان لقاءً مع وزير السياحة الماليزي

اقتصاد25-4-2019 | 10:10

   كتب: أشرف أبوبكر

يواصل مجلسا الأعمال المصري الماليزي الإندونيسي برئاسة الدكتور شريف الجبلي اجتماعاته لليوم الثاني بماليزيا بعقد لقاء مع الوزير  محمدين كتابي وزيرالسياحة الماليزي وبحضور السفير جمال متولي سفير مصر بماليزيا والسيد  ماجد المنشاوي عضو مجلس الاعمال المصري الماليزي.

وفي مستهل اللقاء أشار الوزير محمدين كتابي وزير السياحة والفنون والثقافة الماليزية إلى أن أعداد السياح الوافدة إلى دولة ماليزيا تبلغ حوالي 27 مليون سائح سنويا منها ما يقدر بحوالي 30 ألف سائح مصريا.

هذا وقد أعرب سيادته عن رغبته في دعوة معالي رانيا المشاط وزيرة السياحة المصرية ومعالي الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني  لحضور فعاليات المؤتمر العالمي للسياحه في شهر أغسطس 2019 .

كما اقترح ماجد المنشاوي عضو مجلس الأعمال المصري الماليزي إلى إمكانية إعادة تشغيل خطوط الطيران المباشرة بين مصر وماليزيا وذلك لزيادة إعداد السائحين بين الطرفين، بالإضافة إلى تنشيط التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين.

وقد وعد الوزير بعرض هذا الاقتراح الهام على مجلس الوزراء خلال جلسة انعقاده القادمة لأخذ الموافقة على إعادة تشغيل خطوط الطيران المباشرة بين البلدين.

وأكد الوزير أيضا أن دوله ماليزيا تعطي امتيازات وحوافز لإنشاء الفنادق بها ودعا المستثمرين المصريين للاستثمار في هذا المجال.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2