الرئيس السيسى يشهد غدا احتفال عيد العمال بالإسكندرية .. ويكرم  10 من قدامى النقابيين

الرئيس السيسى يشهد غدا احتفال عيد العمال بالإسكندرية .. ويكرم  10 من قدامى النقابيينالرئيس السيسى يشهد غدا احتفال عيد العمال بالإسكندرية .. ويكرم  10 من قدامى النقابيين

* عاجل29-4-2019 | 19:40

كتب: محمد وديع
يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى غدا الثلاثاء ، الاحتفالية التى ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمناسبة عيد العمال  ، بقصر رأس التين بالإسكندرية.
وقالت وزارة القوى العاملة  إن الرئيس السيسي سيكرم خلال الاحتفال 10 من قدامى النقابيين ممن أثروا العمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، وذلك بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، بجانب اثنين من العاملين المحالين على المعاش بالوزارة على اسهامهما في مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال في خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما.
ويلقي الرئيس السيسي كلمة بهذه المناسبة لعمال مصر، باعتبارهم الركيزة الأساسية للعمل والإنتاج.
ومن المقرر أيضًا أن يسلم رئيس اتحاد العمال جبالي المراغي، خلال الاحتفال، درع الاتحاد إلى الرئيس السيسي تعبيرا عن دعم عمال مصر للرئيس.
وأصدر الرئيس السيسي، قرارًا جمهوريًا، بمنح وسام العمل من الطبقة الأولى إلى كل من محمد راشد، واسم المرحوم حسام عماد الدين محمود، واسم المرحوم عبدالمنعم محمد العزالي، ومحمد سالم مراد قنديل، وفهيمة محمد على سليمان، وجمال عبدالناصر عقبي، وجمال السيد هاشم كيلاني، وحمدي مصيلحي أبو المعاطي محمد، وسيد يوسف طه عبدالرحيم، والسعيد عطية محمد النقيب.
وشمل القرار منح نوط الامتياز من الطبقة الأولى إلى اسم المرحوم حسين عبد الرحمن حسين مدير عام علاقات العمل بوزارة القوى العاملة سابقا، ونوط الامتياز من الطبقة الثانية إلى جمال محمود محمد عبدالكريم من العاملين بالوزارة.
وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن قرار منح الأوسمة جاء تكريما من الرئيس لقدامى النقابيين، وتقديرا لجهودهم المخلصة في مجال العمل والعمال، فضلا عن إثرائهم للعمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، بالإضافة إلى نوط الامتياز من الطبقة الأولى والثانية لاثنين من العاملين بوزارة القوى العاملة، على إسهامهما في مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال في خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتيهما، فضلا عن تميزهما بالاعتزاز بعملهما والإخلاص فيه وتأديته بالدقة والجدية على الوجه المطلوب والكفاءة العالية واحترام القوانين.
أضف تعليق