يحدث فى مصر غدًا الثلاثاء 14 مايو 2019

يحدث فى مصر غدًا الثلاثاء 14 مايو 2019يحدث فى مصر غدًا الثلاثاء 14 مايو 2019

* عاجل13-5-2019 | 22:44

وكالات
الإسكندرية .. ينظم مركز النيل للإعلام التابع للهيئة العامة للاستعلامات ندوة بعنوان " التوعية البيئية للمواطن السكندري».
القاهرة .. يقيم قصر الأمير طاز بالخليفة، أولي ليالي الإنشاد لمجموعة مختارة من طلاب وخريجي مدرسة الإنشاد الديني وذلك في إطار البرنامج الثقافي والفني الذي يقيمه قطاع صندوق التنمية الثقافية بمراكز الإبداع التابعة له خلال شهر رمضان.
الإسكندرية .. تقدم دار الأوبرا المصرية أولى سهراتها الرمضانية على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، بحفل للثنائي الفني محمد فؤاد (عازف البيانو)، وأحمد منيب (عازف الكمان)، وذلك ضمن عدد من السهرات الرمضانية المتتالية التي تنظمها الأوبرا بمحافظات القاهرة، الإسكندرية، ودمنهور، طوال شهر رمضان المبارك.
القاهرة .. يحيي الفنان مدحت صالح أمسية من زمن الفن الجميل بمشاركة عازف البيانو عمرو سليم وفرقته ضمن السهرات الرمضانية التى تنظمها دار الأوبرا على المسرح المكشوف وذلك فى التاسعة والنصف مساء.
القاهرة .. يعقد يحيى يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي اجتماعا مهما غدا الثلاثاء مع أفراد الجهاز الفني الجديد قبل انطلاق مران الفريق عقب تولي المسئولية خلفا للجهاز السابق.
المنصورة .. تختتم القافلة العلاجية التي تنظمها مديرية الشئون الصحية بالدقهلية أعمالها في الرابعة عصرا وذلك بقرية ( فودة مركز المنصورة ) بعد أن استمرت يومين حيث تم تقديم الخدمات الطبية فى مختلف التخصصات للمواطنين .
القاهرة .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي بيراميدز ووادي دجلة في الأسبوع الـ 32 من منافسات الدوري العام الممتاز وذلك في العاشرة مساء .
أضف تعليق

إعلان آراك 2