انتظام الأمتحان الإليكترونى للصف الأول الثانوى بالأقصر

انتظام الأمتحان الإليكترونى للصف الأول الثانوى بالأقصرانتظام الأمتحان الإليكترونى للصف الأول الثانوى بالأقصر

محافظات19-5-2019 | 20:08

كتب _ عادل الهوارى

أعلن عبد اللطيف عمران مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر انه من خلال متابعة سير اعمال امتحانات الصف الأول الثانوى دور مايو 2019 التى تجرى إلكترونياً بدأ الأمتحان فى موعده فى تمام التاسعة صباحاً لعدد المدارس المستهدفة للأمتحان الإليكترونى .

واوضح عمران أنه نظراً لوجود مشكلة فنية بمنصة الامتحان المحملة على سيلفرات تلك المدارس تم أمتحان هذه المدارس ورقياً وفقاً للتعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم لحين حل المشكلة  .

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم إلى انه تمكن الطلاب بمدرسة على العديسى الثانوية  البالغ عددهم 107 طالب من الدخول إلى المنصة وأداء الأمتحان ألكترونياً ، وبعد حل المشكلة بالمنصة من قبل الوزارة وأبلاغ غرفة العمليات بالمديرية انه يجوز أتمام الأمتحان أليكترونياً بالمدارس التى تتمكن من الدخول  على المنصة حيث تمكنت 14 مدرسة من الدخول على المنصة وأداء الأمتحان ألكترونياً ، وتم أنتهاء موعد الأمتحان فى الموعد المحدد دون أتمام باقى المدارس الأمتحان ألكترونياً نظراً لغلق المنصة من قبل الوزارة فى الموعد المحدد .

و بذلك يكون عدد المدارس التى أدت الأمتحان ألكترونياً منذ بدء وقت الامتحان مدرسة واحدة فقط ، و14 مدرسة أدى طلابها الأمتحان ألكترونياً بعد مرور ساعة ونصف من بدء الأمتحان الورقى ، و 16 مدرسة أدى طلابها الأمتحان ورقياً .

وأكد مدير مديرية التربية والتعليم أنه لا داعى لقلق الطلاب الممتحنين ورقياً وألكترونياً لأنه سيتم تصحيح الأجابات الورقية والألكترونية وأحتساب الدرجات لهم .

كما قامت مديرية التربية والتعليم بتسكين طلاب مدرسة السلام الخاصة على لجان مدرسة الثانوية الاعدادية بنات ليؤدوا الأمتحان فى الفترة الصباحية بدلاً من الفترة المسائية وفقاً لقرار وزارة التربية والتعليم بالنسبة المدارس الخاصة .

ومن الجدير بالذكر أن أجمالى عدد المدارس بمحافظة الأقصر التى تمت بها الامتحانات 31 مدرسة بأجمالى 5055 طالب نظامى و 82 طالب منازل و 7 طلاب دمج و 362 طالب فصول خدمات .

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2