محافظ بني سويف يكرم 50 طفلاً من حفظة القرآن الكريم بمناسبة شهر رمضان الكريم

محافظ بني سويف يكرم 50 طفلاً من حفظة القرآن الكريم بمناسبة شهر رمضان الكريممحافظ بني سويف يكرم 50 طفلاً من حفظة القرآن الكريم بمناسبة شهر رمضان الكريم

محافظات23-5-2019 | 09:59

بني سويف - خالد عباس

كرم المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف 50 طفلا من حفظة القرآن، حيث شمل التكريم فئات تبدأ من فئة حفظ الخمسة أجزاء مرورا بعشرة أجزاء وخمسة عشر جزءا وعشرين جزءا، وصولا إلى فئة حفظة  القرآن كاملاً وانتهاء بفئة المتميزين الذين يقرأون القرآن بالقراءات العشر المتواترة وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وهنأ المحافظ أبناءه من حفظة القرآن مثنيا عليهم ومحفزا ومشجعا لهم على مواصلة حفظ القرآن الكريم، الذي سيكون لهم دافع على التفوق في شتى مجالات حياتهم، وليكونوا مواطنين محبين لوطنهم يعملون من أجل رفعته وتقدمه وازدهاره، مؤكدا أهمية السعي لفهم وتدبر القرآن والعمل به وأن يحرصوا على دراسته والوقوف على معانيه السامية وذلك عن طريق علماء وأساتذة  الأزهر والأوقاف.

كما هنأ المحافظ أولياء أمور حفظة القرآن، مؤكدا لهم عظم ما قاموا به من تشجيع ومثابرة حتى وصل أبناؤهم إلى هذه المنزلة العالية، مشيرا إلى أن حفظة القرآن نعمة من الله على وطننا الغالي مصر وبركة ورزق على الآباء والأمهات، ومحفزا أولياء الأمور على مواصلة العطاء حتى يصبح أبناؤهم سواعد بناء للوطن.

جاء ذلك خلال حضوره الحفل السنوى الذي تقيمه إحدى المؤسسات الخيرية ببني سويف لعام 2019 والذي تنظمه المؤسسة كل عام لتقييم مستوى الأداء ومراجعة حزمة المشروعات والأنشطة المجتمعية التي تنفذها للدفع بجهود الدولة لتحسين مستوى معيشة والخدمات الحيوية التي يتعامل معها المواطنون بشكل أساسي.

وتخلل الحفل بعض الفقرات والفعاليات أبرزها توزيع جوائز حفظة القرآن المقدمة من المؤسسة ضمن حزمة الأنشطة الخيرية، التي تستهدفها المؤسسة  في إطار العمل الإنساني والمجتمعي والخدمي للمؤسسة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2