فى ثالث أيام عيد الفطر.. حديقة الحيوان تستقبل 125 ألف زائر

فى ثالث أيام عيد الفطر.. حديقة الحيوان تستقبل 125 ألف زائرفى ثالث أيام عيد الفطر.. حديقة الحيوان تستقبل 125 ألف زائر

* عاجل7-6-2019 | 18:10

كتب: فتحى السايح

صرح الدكتور محمد رجائى، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إن حديقة حيوان الجيزة استقبلت حتى الآن حوالى 125 ألف زائر فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك. وأكد رجائى أن إجمالى عدد زوار الحديقة خلال أيام عيد الفطر الثلاثة بلغ 325 ألف زائر، مشيرًا إلى أنه تم تقديم جميع وسائل الراحة ليستمتعوا بالزيارة، مشيدًا بجهود العاملين بالحديقة.

وأضاف أن الحديقة بدأت فى استقبال زوارها منذ السابعة صباحا خلال أيام العيد الثلاثة، لافتًا إلى أن الحديقة شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين للاستمتاع بإجازة العيد داخل الحديقة.

وأوضح رجائى أنه تم خلال الفترة الماضية زيادة المسطحات الخضراء وإضافة 2700 شتلة جديدة، فضلا عن زيادة حظائر الحيوانات بالحديقة والطرق والبرك ونافورات المياه ودورات المياه.

وذكر أنه تم زيادة عدد منافذ بيع التذاكر إلى تسعة منافذ، وزيادة أعداد العاملين ومنع إجازاتهم فى هذا اليوم لتسهيل عملية دخول زوار الحديقة ولمنع التكدس أمام أبواب الدخول.

وألمح إلى أنه توجد فى الحديقة ولدات جديدة من الحيوانات، كما تم إضافة حيوانات جديدة، وزواحف جديدة فى ظل خطة مستمرة ودائمة لتطوير حديقة حيوان الجيزة وإسعاد المواطنين خلال فترة الإجازات والأعياد.

ولفت الدكتور رجائى إلى زيادة عدد سلات القمامة لتغطى كل أرجاء الحديقة تيسيرا على الجمهور للتمكن من إلقاء المخلفات فيها وعدم إلقائها فى طرقاتها، كما تم زيادة عدد المقاعد الخشبية داخل الحديقة.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أنه تم تأهيل دورات المياه بحديقة حيوان الجيزة، بالإضافة إلى تزويدها بدورات مياه متنقلة أثناء فترة العيد، كما أنه تم إقامة دورات مياه لخدمة متحدى الإعاقة.

وأشاد رجائى بتعاون المواطنين والتزامهم بالتعليمات، مما ساهم فى تسهيل مهمة العاملين بالحديقة، كما وجه الشكر لكل الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة على تعاونهم.

    أضف تعليق

    رسائل الرئيس للمصريين

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2