محافظ القليوبية يكرم «نجوى العشيري» لمجهوداتها المبذولة على أرض الواقع

محافظ القليوبية يكرم «نجوى العشيري» لمجهوداتها المبذولة على أرض الواقعمحافظ القليوبية يكرم «نجوى العشيري» لمجهوداتها المبذولة على أرض الواقع

محافظات2-7-2019 | 08:22

كتب: إبراهيم شرع الله

كرم الدكتو علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، ونائب المحافظ د. إيمـان ريـان، ومسئولي جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، ومنظمة العمل الدولية، نجوى العشيري، رئيس حي غرب  شبرا الخيمة، نظراً لمجهوداتها فى التعاون مع المنظمة لتنفيذ برنامج "إبدأ مشروعك" بالمحافظة.

  جاء ذلك خلال حفل تكريم خريجي البرنـامج، أمس الإثنين، بمكتبة مصر العـامة.

  وساهم البرنامج فى إطلاق العديد من المشاريع لأبناء المحافظة، من خلال  دورات فى ريادة الأعمال، بالإضافة إلى تعريفهم بالجهات المانحة للقروض، والتيسيرات فى الحصول علي القروض، والتى تقدمها تلك الجهات أو البنوك، والتى تكفل البدء فى إقامة المشروع وتوفير الدعم الفنى فى المرحلة الأولى، لضمان عدم تعثر أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر من الوفاء بالتزاماتهم، وشملت الدورات  التعريف بكيفية عمل دراسة جدوى والتسويق.

كما شمل التكريم العديد من الشركاء لمنظمات المجتمع المدنى و الغرفة التجارية و مقرر المجلس القومى للمرأة بالمحافظة.

و يأتى تكريم نجوى العشيرى، رئيس حى غرب شبرا الخيمة، لجهودها فى نشر الوعى بين شباب ومواطنى مركز ومدينة بنها، أثناء رئاستها  لها سابقًا، من خلال مبادرة "ارسم مستقبلك" و "بنها حلوة بينا"، بالإضافة إلى تنظيم العديد من المعارض للشباب لتسويق منتجاتهم من خلالها، وخاصة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر.

أضف تعليق

إعلان آراك 2