الأمين العام لحزب حسن نصر الله: سندمر إسرائيل بالكامل

الأمين العام لحزب حسن نصر الله: سندمر إسرائيل بالكاملالأمين العام لحزب حسن نصر الله: سندمر إسرائيل بالكامل

عرب وعالم13-7-2019 | 11:56

كتب: محمد محمود قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله: "سندمر إسرائيل بالكامل" وأن "المقاومة ما زالت أقوى من أي زمن مضى وتطورت وتقدمت، مؤكدًا أن تطور القوة الصاروخية للمقاومة والصواريخ الدقيقة تثير هاجس الاسرائيليين.

ولفت نصر الله، إلى أن كل محاولات قادة إسرائيل لترميم الثقة بالجيش بعد حرب تموز لم تنجح وهناك تراجع بالقوة البرية.

وشدد نصر الله، أن المقاومة قادرة على استهداف كل إسرائيل حتى إيلات، مضيفًا أن المقاومة قادرة على تدمير جميع مراكز إسرائيل الموجودة من نتانيا إلى اشدود بطول 70 كم وبعرض 20 كم.

وأشار الى أن المقاومة قادرة على إعادة اسرائيل إلى العصر الحجري بتدمير هذه المنطقة التي هي تحت مرمى صواريخنا.

وتابع قائلًا: ليس لدي الكلمة للتعبير عن الدمار الذي سيحصل لإسرائيل في حال اندلعت المواجهة، مشيرًا إلى أن اقتحام الجليل جزء من الخطط في حال وقعت الحرب.

وأوضح أن أي حرب جديدة ستضع إسرائيل على حافة الزوال، مضيفًا أن حزب الله ليس مرتبطًا بشخص وهو يعمل كمؤسسة ولكل شخص له تأثيرة.

ورأى أنه على يقين بالنصر على إسرائيل إن وقعت الحرب، وخلال المقابلة قال نصر الله "الأعمار بيد الله ولكن برأيي بحسب المنطق أنا سأصلي في القدس".

أما عن صفقة القرن قال "نحن نؤمن أن صفقة القرن إلى فشل"، مضيفًا أن عدم توقيع الفلسطينيين وصمود ايران وانتصار سوريا والعراق واليمن من أبرز أسباب فشلها، كما لفت إلى أن الاستكبار الأمريكي أطلق رصاصة الرحمة على الصفقة حين اعتبر أن القدس عاصمة لإسرائيل.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2