«دماء جديدة فى قليوب».. تفاصيل مقتل موظف على يد صديقيه.. والنيابة تصدر ضدهما هذا الحكم

«دماء جديدة فى قليوب».. تفاصيل مقتل موظف على يد صديقيه.. والنيابة تصدر ضدهما هذا الحكم«دماء جديدة فى قليوب».. تفاصيل مقتل موظف على يد صديقيه.. والنيابة تصدر ضدهما هذا الحكم

حوادث وقضايا14-7-2019 | 11:31

كتب: محمد عفيفى

أمرت نيابة قليوب، بحبس عاملين 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لقتلهم موظفًا بقرية صنافير دائرة مركز قليوب، للاستيلاء على سيارته.

وكانت بداية الواقعة بتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم حجاج مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شخص بقرية صنافير دائرة المركز، تم تشكيل فريق بحث، قاده اللواء هشام سليم مدير المباحث، والعميد يحي راضي رئيس مباحث المديرية، بالانتقال ومعاينة الجثة، تبين أنها لشخص يدعى "م .س" 40 سنة، موظف بإحدى الشركات وتحتوى على عدة طعنات في مناطق مختلفة.

وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة عاملين تربطهما علاقة عمل بالمجني عليه، وأنهما كانا يستقلان معه سيارته، وأثناء السير في منطقة صنافير طلبا منه التوقف، وافتعلا مشاجرة معه، جري خلالها طعنه بالأسلحة البيضاء وتركاه في مكان العثور عليه، وقاما بالاستيلاء على سيارته.

وتم القبض على المتهمين وهم كلاً من "ن. ا.ع "، 32 سنة، و" ا.س.ا "،24 سنة، عاملين، وأرشدا عن مكان السيارة، واعترفا بارتكاب الجريمة.

تحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهمين إلى النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2