سر الأطفال والشبان الذين يجوبون الشوارع على دراجاتهم فى يوم شديد الحرارة| شاهد

سر الأطفال والشبان الذين يجوبون الشوارع على دراجاتهم فى يوم شديد الحرارة| شاهدسر الأطفال والشبان الذين يجوبون الشوارع على دراجاتهم فى يوم شديد الحرارة| شاهد

*سلايد رئيسى17-7-2019 | 18:57

دار المعارف

على الرغم من موجة الحر الشديدة التى تشهدها البلاد ، وقد تجاوزت درجة الحرارة الأربعين بدرجات، فأن هؤلاء الأطفال والشبان، يجوبون الشوارع على دراجاتهم، فى شكل ملفت، بالطبع ليس للنزهة، ولكن لأجل البحث عن الرزق، وتحمّل مسئولية الإنفاق على أنفسهم، وربما مساعدة أسرهم.

 "دار المعارف" اقتربت من واحد منهم، وتحدثت معه، اسمه "عبد الرحمن" وهو طالب بكلية الأداب جامعة القاهرة، وقال إنه يعمل من أجل الإنفاق على نفسه والدراسة، فى شركة نقل الطلبات بالدراجات، وأضاف إنه يعمل أكثر من عام فى هذه الشركة للإنفاق على نفسه والدراسة وتحمل المسؤلية، موضحًا أنها مهنة شاقة.

وعن المسافات التى يقطعها بدراجته والمناطق التى يرتادها قال "عبد الرحمن" أنه يعمل  من خلال الـ "أبليكشن" فى نطاق منطقة معينة، نطاقها حوالى 15 كيلومتر مربع، وهو مخصص له " الزمالك، المهندسين، وسط البلد، المنيل"، موضحًا أن الحمولة التى يقوم بتوصيلها محدد لها ألا تزيد على 10 كيلو جرام.

وأوضح عبد الرحمن أن المسافة التى يقطعها فى الساعة 15 كيلو متر ، مضيفًا أنه يحصل على 150 جنيهًا من هذه المهنة فى الـ 8 ساعات، مشيرًا إلى أنه يعمل 5 أيام فى الأسبوع حتى يوفق بين العمل والمذاكرة.

شاهد الفيديو التالي: https://youtu.be/Nk2mt93yoBc [caption id="attachment_308208" align="alignnone" width="984"] زميل الطالب عبد الرحمن الذى تحدث لـ «دار المعارف»[/caption]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2