سقوط 4 عاطلين شديد الخطورة بحوزتهم أسلحة غير مرخصة بالقليوبية

سقوط 4 عاطلين شديد الخطورة بحوزتهم أسلحة غير مرخصة بالقليوبيةسقوط 4 عاطلين شديد الخطورة بحوزتهم أسلحة غير مرخصة بالقليوبية

حوادث وقضايا18-7-2019 | 12:37

كتب: صفوت محروس

ألقت مباحث القليوبية، القبض على 4 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية وذخائر ، وذلك تحت إشراف اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية.

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول شبرا الخيمة من ضبط المدعو أحمد   س ع  وشهرته " احمد بقو "  سن 30 عاطل ومقيم الشرقاوية الجديدة – دائرة القسم .. وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلي وعدد 2 طلقة من ذات العيار وكميه من الحشيش المخدر تزن حوالى 50 جرام ومبلغ مالى 350 جنيه وهاتف محمول .. بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه .. تحرر عن ذلك المحضر رقم 14102 لسنة 2019م جنايات قسم اول شبرا الخيمة .

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم العبور من ضبط يوسف  ص ا سن 22 عاطل ومقيم الحي الثاني – دائرة القسم .. وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلي الصنع وعدد 6 طلقة من ذات العيار .. بقصد الدفاع    تحرر عن ذلك المحضر رقم 4918 لسنة 2019م إداري قسم العبور .

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم قليوب من ضبط سليمان  م  س  سن 36 عاطل ومقيم المطرية القاهرة .. وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلي وكميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 170 جرام ومبلغ مالى 540 جنيه وهاتف محمول .. بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه .. تحرر عن ذلك المحضر رقم 1804 لسنة 2019م اداري قسم قليوب .

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم الخانكة من ضبط علاء س ع  سن 28 عاطل ومقيم الحى البولاقى – دائرة القسم .. وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 4 طلقة من ذات العيار .. بقصد الدفاع   تحرر عن ذلك المحضر رقم 58 لسنة 2019م جنح أ د ط قسم الخانكة .

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2