جمال بلماضى: أثق في قدرات اللاعبين وأعتمد على حماسهم

جمال بلماضى: أثق في قدرات اللاعبين وأعتمد على حماسهمجمال بلماضى: أثق في قدرات اللاعبين وأعتمد على حماسهم

* عاجل18-7-2019 | 18:34

كتب: أحمد الطوانسى أعلن جمال بلماضى المدير الفنى لمنتخب الجزائر عن اعتماده على حماس اللاعبين وأنه يثق تمامًا فى قدراتهم.

وأضاف بلماضى: نحن سنخوض لقاء مع منتخب قوى ومرشح أول لأقتناص البطولة، ولكن نحن نقدم كرة قدم ممتعه .

وصرح بلماضى فى المؤتمر الصحفى:" سنحاول أن نعد لها كما أعددنا لكل المباريات سابقا، التركيز يأتي من تلقاء ذاته واعتمد كثيرا على اللاعبين وحماسهم الكبير، وعلينا الحفاظ عليه النهاية". وأتبع:" سأحفز لاعبي فريقي بالتأكيد لكن لن أخبر الصحافة بما سأقوله، هذا أمر خاص باللاعبين فقط، ونعم حققنا الفوز على السنغال في المجموعات لكنها كانت مباراة عادية وما حدث في اول البطولة لايمكن قياسه بمباراة الغد".

وعن اسماعيل بن ناصر قال: "لاعب متعطش للفوز ومتحمس ويستطيع أن ينتهز الفرص وشارك ٣ سنوات كبديل في المنتخب، ولكنه الان نجح في اظهار قدراته وهو لاعب مهم بالنسبة لنا وقادر على صنع الفارق." اضاف: "من الوارد ان نخسر المباراة غدا فنحن سنواجه الفريق المصنف الاول في افريقيا ووصلوا لكأس العالم ونحن لم نفعل وكل الاحصائيات في صفه".

وعن مواجهة سيسيه مدرب السنغال قال: "أرانا طفلين في النهائي، لقد لعبنا ضد بعض في احدى قرى باريس ونحن صغار ووصلنا الان لتدريب منتخباتنا الوطنية واظن ان ذلك من نوادر القدر ان نلتقى هنا في نهائي بطولة أفريقيا بعد المشوار الكبير الذي عانيناه." وتابع: "من ٢٠١٤ حتى الان حدثت العديد من الامور لمنتخب الجزائر وهناك مجموعة من اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم ونستحق التتويج باللقب الان". وأختتم بن ناصر : "في مران امس الكل كان متواجد ولم يتأثر الفريق بدنيا ولم نخض مباراة بوقت اضافي في نصف النهائي لذلك نحن جاهزون لمباراة الغد."

جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري سيواجه أسود السنغال ، مساء غد الجمعة، في نهائي كأس الأمم الأفريقية.
أضف تعليق

إعلان آراك 2