ضبط 6 عاطلين بحوزتهم أسلحة غير مرخصة وذخائر بالقليوبية

ضبط 6 عاطلين بحوزتهم أسلحة غير مرخصة وذخائر بالقليوبيةضبط 6 عاطلين بحوزتهم أسلحة غير مرخصة وذخائر بالقليوبية

حوادث وقضايا21-7-2019 | 12:30

كتب: صفوت محروس
ألقت مباحث القليوبية القبض على 6 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية وذخائر ، وذلك تحت إشراف اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية. فقد تمكن ضباط وحدة مباحث مركز بنها من ضبط كل من :- ( السيد ا ب  36 سنة عاطل ومقيم مسجد الخضر – مركز الباجور – المنوفية .. السابق اتهامه في عدد 8 قضايا ( خيانة امانة ) .. ومطلوب التنفيذ عليه في عدد 9 قضايا ( تبديد ) ،حسان ا ب  29 سنة عاطل ومقيم ذات العنوان  السابق اتهامه في قضية سلاح .. ومطلوب التنفيذ عليه في عدد 4 قضايا ( تبديد )  وبحوزتهما عدد 2 سلاح نارى عبارة عن بندقية خرطوش شوت جن وفرد خرطوش محلى وعدد 5 طلقات من ذات العيار وكمية من الحشيش المخدر تزن حوالي 150 جراما ومبلغ مالى 265 جنيها و2هاتف محمول بقصد الاتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع عن تجارتهما الأثمة والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما والهاتف للاتصال بعملائهما .
كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز قليوب من ضبط كريم  ع ا 26 سنة عاطل ومقيم ناى  دائرة المركز .. وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش وعدد 2 طلقة من ذات العيار وكميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 200 جرام ومبلغ مالى 250 جنيها وهاتف محمول  بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه  تحرر عن ذلك المحضر رقم 3607 لسنة 2019م ادارى مركز قليوب .
فيما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز القناطر الخيرية من ضبط مكايد و  ع  وشهرته تامر مكايد 34 سنة عاطل ومقيم أشمون – منوفية وضبط آخر بالحادثة – دائرة المركز وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش وعدد 2 طلقة من ذات العيار وكميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 280 جراما ومبلغ مالى 360 جنيها وهاتف محمول بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه تحرر عن ذلك المحضر رقم 7577 لسنة 2019م ادارى مركز القناطر الخيرية.
كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شبين القناطر من ضبط أشرف  س  ع  50 سنة عاطل ومقيم الجعافرة – دائرة المركز  حال قيادته السيارة رقم ق ع س 7352 ميكروباص بيضاء اللون وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش شوت جن وعدد 2 طلقة من ذات العيار وكميه من الحشيش المخدر تزن حوالى 1 كيلو جرام ومبلغ مالى 1390 جنيها وهاتف محمول بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه تحرر عن ذلك المحضر رقم 13936 لسنة 2019م جنح مركز شبين القناطز كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز الخانكة من ضبط المدعو / محمود  م  م  وشهرته " الشرقاوى" سن 23 عاطل ومقيم منشية الجبل الاصفر – دائرة المركز وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش شوت جن وعدد 3 طلقة من ذات العيار وكميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 100 جرام ومبلغ مالى 850 جنيها وهاتف محمول  بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه  تحرر عن ذلك المحضر رقم 12828 لسنة 2019م جنح مركز الخانكة .
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2