اليوم.. فراعنة اليد فى مواجهة المنتخب الصربي في مونديال إسبانيا

اليوم.. فراعنة اليد فى مواجهة المنتخب الصربي في مونديال إسبانيااليوم.. فراعنة اليد فى مواجهة المنتخب الصربي في مونديال إسبانيا

رياضة24-7-2019 | 10:56

كتب: مدحت سالم
يواجه المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد في الثانية والربع بعد ظهر اليوم الأربعاء، المنتخب الصربي في دور الـ16 لبطولة كأس العالم المقامة حاليا بإسبانيا.
وتضم قائمة المنتخب، كلا من اللاعبين عبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد وجلال خورشيد، وعبد العزيز إيهاب وشهاب عبد الله وحسن وليد وسيف الدرع، وأحمد هشام وأحمد راضي وحازم ممدوح ومحسن رمضان ومحمد الأزهري، وعمر خالد وعمر سامي وخالد وليد وياسر محمد.
وشهد مشوار منتخب شباب اليد فى المونديال تحقيق الفوز على أستراليا فى افتتاح مشواره بالمونديال الثلاثاء 44 / 17، قبل أن يهزم نيجيريا فى ثان لقاءاته بنتيجة 47 / 30، إلا أنه حصل على راحة سلبية من المباريات لمدة يوم قبل أن يهزم السويد 32 /22 ، وحقق فوزًا مستحقًا على كوريا الجنوبية بنتيجة 38 / 36، وأخيرًا يحقق مفاجأة الفوز على فرنسا.
كما يتلقي اليوم أيضًا في نفس البطولة منتخب كرواتيا أمام منتخب أيسلندا والسويد أمام منتخب تونس والبرازيل أمام النرويج وفرنسا أمام إسبانيا وألمانيا أمام البرتغال وكوريا أمام سلوفينيا والدنمارك أمام المجر.
أضف تعليق

إعلان آراك 2