صفقة جديدة للريدز.. ولا موقع للإعراب فيها عن صلاح

صفقة جديدة للريدز.. ولا موقع للإعراب فيها عن صلاحصفقة جديدة للريدز.. ولا موقع للإعراب فيها عن صلاح

*سلايد رئيسى28-7-2019 | 13:30

كتب: أحمد على
نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، عن إبرام صفقة جديدة ضم فيها لاعب وسط نادي فولهام، هارفي إليوت البالغ من العمر 16 عامًا.
وأعلنت إدارة الريدز عن الاتفاق رسميًا مع نادي فولهام على ضم اللاعب، الذى تمكن من فرض نفسه على الفريق الأول لناديه، على الرغم من صغر سنه.
تأتى هذه الخطوة المفاجئة من ليفربول ليتتم فيها ثاني صفقاته الصيفية، سعيا إلى تدعيم صفوف الفريق قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الكروى الجديد فى بريطانيا.
ويعتبر إليوت أصغر لاعب يشارك في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي، حيث كان يبلغ من العمر في أول مشاركة له 16 عامًا و30 يومًا فقط، حسب الموقع الرسمى للنادى الذى أضاف أن المدير الفني لفريق ليفربول الألماني يورجن كلوب سوف يجهز إليوت لمواجهة نابولي الودية والمقرر لها اليوم، الأحد في العاصمة الاسكتلندية “إدنبرة”.
وكان كلوب قد صرح أنه ليس بحاجة للتعاقد مع مزيد من الصفقات هذا الصيف، وأضاف: " أعلم وأقدر تمامًا غضب الجماهير بسبب التدعيمات الصيفية، لكننا غير مضطرين للتعاقد مع صفقات جديد."
وأضاف: "إذا تمكنا من التعاقد مع لاعب رائع هذا الصيف سنفعل ذلك، لكن إذا لم ننجح فسأوجد الحلول بمجموعة اللاعبين الموجودين في قائمتي."
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2