الحكومة : طرح كراسات شروط ثلاث مناطق استثمارية خلال ايّام

الحكومة : طرح كراسات شروط ثلاث مناطق استثمارية خلال ايّامالحكومة : طرح كراسات شروط ثلاث مناطق استثمارية خلال ايّام 

*سلايد رئيسى1-8-2019 | 16:19

كتبت: نشوى مصطفى 
شهد الدكتور مصطفى مدبولي توقيع برتوكولي تعاون اليوم،  بين الهيئة العامة للاستثمار وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة بشأن إدارة وتنمية المناطق الاستثمارية.
وقالت وزيرة الاستثمار ان الهيئة ستقوم بتنفيذ ٣ مناطق استثمارية وهي الصف وميت غمر، والقليوبية موضحة أن هدفها جذب مزيد من الاستثمار وإنشاء تجمع صناعي بها.
وقالت نيفين جامع، مدير جهاز المشروعات الصغيرة، انه من خلال هذه البرتوكول سوف نقدم دعم لهذه الأنشطة المتخصصة المزعم إقامتها في هذه الأماكن، منها الدعم الفني والمالي  والتدريب مضيفة حريصين على الدعم المحلي والصناعات الصغيرة .
 وأضافت جامع في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء ان هذا البرتكول استكمال لتعاون بين الجهاز و وزارة الاستثمار  لافتا ان الغرض منه المشاركة بالمناطق الحرة والاستثمارية  وتقديم حزمة متكاملة لخدمة المناطق الاستثمارية متمثلة في  لخدمات المالية دعم فني وتسويق وتقديم دعم مالي
ومن جانبه قال محمد عبد الوهاب القائم بأعمال رئيس هيئة الاستثمار انه منذ ٢٠٠٥ لم نقوم بإنشاء منطقة استثمارية لافتا ان المناطق المزعم إنشائها  سوف توفر ٣ آلاف فرصة عمل وسيكون بها خدمات المستثمرين ، مؤكدا انه سيتم طرح كراسة الشروط خلال ايّام .
أضف تعليق

الحكومة الجديدة ومواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2