محافظ دمياط تجتمع بمجلس نقابة المهندسين لبحث آلية تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء

محافظ دمياط تجتمع بمجلس نقابة المهندسين لبحث آلية تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناءمحافظ دمياط تجتمع بمجلس نقابة المهندسين لبحث آلية تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء

محافظات2-8-2019 | 11:37

كتب : محمد الحمامي

إجتمعت د . منال عوض محافظ دمياط بأعضاء مجلس نقابة المهندسين برئاسة م. أحمد درويش و بحضور اللواء عصام الليثي سكرتير عام المحافظة و اللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد ، و ذلك لبحث آلية تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء و تقنين أوضاعها ، وأيضا بحث سبل التعاون المختلفة بين المحافظة و النقابة .

حيث ناقشت عوض آلية تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها ، و هنا أبدى مجلس النقابة استعداده التام لتقديم كافة سبل الدعم الممكنة لإتمام عمليات التصالح و إعداد كافة التقارير الفنية والإستشارية لتوضيح موقف المخالفات المقدمه على طلبات التصالح .

كما أعلن نقيب المهندسين عن عمل غرفة عمليات دائمة بالنقابة الفرعية للرد على إستفسارات مقدمي الطلبات و تقديم الحلول الممكنة لأي مشكلة تواجه مقدمي الطلبات .

وفي سياق منفصل ناقشت المحافظ سبل التعاون بين النقابة و المحافظة في النهوض بالمظهر الحضاري ، و عمل مشاريع تنسيق حضاري لكافة ميادين المحافظة .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2