طنطا يحبط انتفاضة الزمالك ويعزز موقفه.."شى لله ياسيد يابدوى"

طنطا يحبط انتفاضة الزمالك ويعزز موقفه.."شى لله ياسيد يابدوى"طنطا يحبط انتفاضة الزمالك ويعزز موقفه.."شى لله ياسيد يابدوى"

* عاجل28-4-2017 | 18:39

كتب: سالم إبراهيم

اقتنص فريق طنطا نقطة ثمينة من نادى الزمالك سوف تساهم كثيرا فى استمراره بالبطولة، وذلك بعد تعادله السلبي فى المباراة التى أقيمت اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 26 من الدورى العام على استاد المحلة.

بدأ الزمالك المباراة بمحاولات لاختراق دفاعات طنطا لكنه فوجئ بمحاولات مضيفه طنطا المستمرة للتقدم هجومياً وعدم التراجع  للدفاع، وشكل أحمد رفعت أول خطورة للزمالك فى المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى تصدى لها إسلام طارق حارس مرمى طنطا وحول الكرة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الأبيض فى الدقيقة 25.

وبعد 10 دقائق من المحاولة السابقة اقترب فريق طنطا من مرمى الزمالك، ففى الدقيقة 35، وذلك بعد عرضيات من اليسار وأخرى من الجهة المقابلة ليحصل طنطا على 3  ركنيات لكنه لم ينجح فى استغلالها للوصول إلى شباك الشناوى.

وألغى حكم المباراة هدفا لفريق طنطا فى الدقيقة 63 بعد عرضية متقنة حولها اللاعب محمد جودة برأسه لتسكن شباك الشناوى، لكن الحكم احتسب خطأ على المهاجم وأعاد الكرة للأبيض.

وجاءت الدقيقة 77 من المبارة لتشهد قذيفة من أحمد رفعت باتجاه مرمى طنطا وتمر الكرة من الجميع وتوقفها العارضة لترتد إلى مصطفى فتحى الذى راوغ وسدد كرة قوية بيسراه مرت بجوار القائم الأيمن بقليل، وتنتهى المبارة بالنتيجة سالفة الذكر.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا