هيفاء تكشف أسباب اعتزال إليسا الغناء: «بلا مافيا بلا بطيخ»

هيفاء تكشف أسباب اعتزال إليسا الغناء: «بلا مافيا بلا بطيخ»هيفاء تكشف أسباب اعتزال إليسا الغناء: «بلا مافيا بلا بطيخ»

* عاجل20-8-2019 | 15:25

كتب: إبراهيم شرع الله

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن الأسباب الّتي دفعت النجمة إليسا إلى إتخاذ قرار باعتزالها الغناء، والتي أعلنته أمس عبر صفحتها موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مؤكدة أن سبب اعتزالها هو أن الفني يشبه المافيا.

وشرحت هيفاء وهبي فى تغريدة لها عن اعتزال النجمة إليسا الغناء، قائلة: "قدية صعب لما سألتها ليه يا إليسا؟، جاوبتني: لأني قرفت، يا عيب الشوم على كل شخص أذهان ان كان بشغل ولا برأي ولا بشتيمة ولا بحرب نجسة، بتلبس 100 فستان حلوين واذا خانها مرة الذوق او الحظ بفستان بتهجموا متل الدياب عليها".

وأضافت هيفاء: "اذا شئ مرة مش سامعه حالها منيح عالمسرح صار هالصوت الحساس نشاز إذا الأغنية مش احلى من اللي قبلها بتنكروا كل روائعها الي حبوها كل العالم، اذا اعتذرت تتصور مع حد بتنسوا المليون صورة قبل، وكل هيدا وما حدا بيكون عارف اصلا الفنان شو عمبيعاني بحياته أو بشغله أو بصحته وآخر شئ قال أنا بسألها ليه؟ ههه، اصلا هيدا حال كتير من المشاهير اللي عم يعانوا من ناس بلا ضمير ان كان من الشركات أو صراصير السوشيال ميديا".

وختمت هيفاء تغريدتها: "اليسا هترجع كرمال محبينها ومنى انا بقللها ما تقدمي على طبق من دهب إلى البعض بيتمناه بلا مافيا بلا بطيخ".

وكانت الفنانة إليسا، قد طرحت مؤخراَ فيديو كليب أغنية “كرهني”، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من تأليف علي المولى، ومن ألحان فضل سليمان، وإنتاج شركة “روتانا” للتوزيع الموسيقي.

أضف تعليق