اعترافات تفصيلية لـ ضحايا عنتيل كفر حجازي بالمحلة الكبرى.. و«الأمن» يبحث عن «الدوكش» المتهم بتسريب الفيديوهات الإباحية

اعترافات تفصيلية لـ ضحايا عنتيل كفر حجازي بالمحلة الكبرى.. و«الأمن» يبحث عن «الدوكش» المتهم بتسريب الفيديوهات الإباحيةاعترافات تفصيلية لـ ضحايا عنتيل كفر حجازي بالمحلة الكبرى.. و«الأمن» يبحث عن «الدوكش» المتهم بتسريب الفيديوهات الإباحية

حوادث وقضايا25-8-2019 | 10:24

كتب: محمد عفيفي

تحولت ضحايا عنتيل قرية كفر حجازى إلى جحيم بعد انتشار فيديوهات جنسية على المواقع الإباحية مع المتهم اسماعيل  إبراهيم والمعروف اعلاميا بـ "عنتيل كفر حجازي" وأصبحت الواقعة حديث قرية كفر حجازى التابعة للمحلة الكبرى بالغربية عقب انتشار الفيديوهات الاباحية وباتت فضحية السيدتين فى كل مكان فمصير السيدة الأولى التى ظهرت مع عنيل كفر حجازى فى الفيديو كان الطلاق والثانية فى خلافات مع زوجها.

أدلى عنتيل كفر حجازي باعترافات جديدة ومثيرة فى التحقيقات ليؤكد أنه مارس الرذيلة مع السيدتين بدون مقابل وقاما بتصويرهن بهاتفه المحمول للاحتفاظ بالفيديوهات للذكرى دون الضغط عليهن، مضيفًا عنتيل كفر حجازى ان عطل حدث فى هاتفه المحمول منذ فترة وتوجه إلى أحد مراكز صيانة المحمول بالقرية لاصلاحه إلا أن الفنى صاحب المركز قام بأخذ نسخة من الفيديوهات التى تجمعه مع السيدتين واحتفظ بنسخة منها وبعد مرور فترة اكتشف ان الفيديوهات مع صاحب مركز الصيانة الذى طلب منه أموال نظير عدم نشرها وفضخه بين الأهالى .

وأضاف عنتيل قرية حجازي أنه رفض إعطاءه أى مبالغ مالية وفوجئ بنشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى والاباحية وبعدها ترك القرية وأغلق محل قطع الغيار وهرب غلى مدينة المحلة خوفا من أهالى القرية بعد نشر الفديوهات الجنسية، مضيفًا عنتيل كفر حجازى فى التحقيقات أنه تعرف على السيدتين محل الواقعة أثناء جلوسه أمام محل قطع الغيار الخاص به فى القرية حيث بدأ بمعاكستهما وبعدها تعرف عليهن وأقام علاقة غير شرعية باستدراجهن إلى شقته بالقرية وممارسة الرذيلة معهما .

وومن جانب أخر أمرت النيابة بسرعة ضبط واحضار صاحب مركز صيانة هواتف محمولة يدعى "الدوكش" متورط فى الواقعة لقيامه بتسريب فيديوهات عنتيل قرية حجازى على المواقع الإباحية بتهمة التحريض على الفسق والفجور .

وأدلت السيدتين "ا. ال"، 25 سنة، و"ش. ا"، ٣٣ سنة، اللتين ظهرتا فى الفيديوهات بأقوالهن أمام النيابة حيث أكدتا أنهن تعرفا على المتهم أثناء جلوسه أمام محله بالقرية وأنه استدرجهما إلى شقته ومارس الرذيلة معهن بدون مقابل وفوجئتا بانتشار فيديوهات جنسية معه على مواقع الإنترنت وانكرتا معرفتهما بالفيديوهات أو نشرها على الإنترنت .

وكشفت المصادر النيابية أنه تم رصد ما يقرب من "5- 7" فيديوهات إباحية للسيدتين برفقة المتهم، وكتب عليها عنتيل كفر حجازى، وتم التأكد من هويتهما فعليا من التحقيق معهما فى وقت سابق، حيث أيدتا فعليا ممارسة الرذيلة معه دون الحصول على مقابل مادي، فضلا عن قيام المتهم بإغوائهما والدخول فى علاقة عاطفية كاملة معهما طوال فترة سكنه بذات القرية.

وأصدر المستشار ياسين زغلول، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم توجيهاته إلى المستشار أحمد الحسيني، رئيس النيابة الكلية، بضرورة فتح باب التحقيق فى واقعة سقوط "إسماعيل. ا"، 39 سنة، المعروف إعلاميا بـ"عنتيل كفر حجازي الجديد"، لاتهامه بتسريب فيديوهات إباحية وتحرض على الفسق والفجور له مع سيدتين أثناء ممارسته الرذيلة داخل إحدى الشقق السكنية.

وكلف المحامي العام رئيس النيابة الكلية بمتابعة سير التحقيقات التى تجري تحت إشراف المستشار خالد عابدين، رئيس نيابة مركز المحلة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، فضلا عن عرض جميع الفيديوهات الإباحية والمنسوبة للمتهم المذكور على لجان فنية متخصصة فى بحث حقائق وتزييف الفيديوهات.

فى المقابل، واصل رئيس نيابة مركز المحلة سماع أقوال المتهم فى وقائع التورط فى ابتزاز سيدات وإرغامهم على ممارسة الرذيلة معهه وتعرضهن للابتزاز والتهديد من جانبه نظير نشر تلك الفيديوهات بشكل ملحوظ على مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، وهو ما تسبب فى إثارة البلبلة والفتنة بين عائلات قرية "كفر حجازي" محل إقامة السيدتين.

كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتوافر معلومات لدى الرائد عمرو الحو، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، بتواجد "إسماعيل. ا"، 39 سنة، مقيم محلة البرج أول المحلة، والمشهور إعلاميا بـ عنتيل كفر حجازى بمنطقة سكة طنطا بدائرة قسم شرطة ثان المحلة.

وعقب استئذان النيابة العامة بضبط وإحضار عنتيل كفر حجازى المذكور، تم تقنين الإجراءات الأمنية وإعداد الأكمنة وتدشين حملة مكبرة مدعومة بتشكيلات ودوريات من الشرطة، وتمكن الرائد أحمد عبد الشافي، رئيس مباحث القسم، والرائد أحمد الشربيني، رئيس مباحث الآداب، وغرفة العمليات بفرع البحث الجنائية ضبط عنتيل قرية كفر حجازى أثناء استقلاله سيارة ملاكي بنطاق سكة طنطا بدائرة القسم.

وبمواجهته اعترف بارتكابه أفلاما إباحية تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي و"السوشيال ميديا" مع سيدات من أبناء القرية المذكورة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق مع المتهم والتى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2