«حالة نادرة».. فتاة ثلاثينية فى السرير لأكثر من 20 ساعة يوميًا

«حالة نادرة».. فتاة ثلاثينية فى السرير لأكثر من 20 ساعة يوميًا«حالة نادرة».. فتاة ثلاثينية فى السرير لأكثر من 20 ساعة يوميًا

* عاجل10-9-2019 | 13:51

وكالات

تعانى شابة من حالة مرضية "نادرة" وهى أنها تستلقى على الفراش "السرير" لمدة تزيد عن الـ 20 ساعة يوميا، مع شعورها بوجع مستمر فى جسدها بالكامل.

الشابة البريطانية التى تدعى أرين ميغان، تبلغ من العمر 34 عامًا، من مدينة سارى، تعاني من متلازمة "إهلرز دانلوس"، ومتلازمة عدم انتظام دقات القلب فى وضع الوقوف، وهي الأمراض التي تؤثر على حركتها وبصرها وذاكرتها وكلامها ومعدل ضربات القلب وثبات رقبتها، وقد أخبرها الأطباء أنَّ محاولتها النهوض من الفراش والوقوف ربما تتسبب في وفاتها.

ونقلت تقارير عن أرين قولها: "أتلقى كثيرًا من الحقن وأشعر بتعبٍ شديدٍ بشكلٍ سريعٍ جدًا، وأشعرُ في بعضِ الأحيانِ أنَّ إطلاق النار عليّ لإنهاء حياتي سيكونُ أكثر إنسانيةً".

وتحدثت أرين عن خطر وقوفها بقولها: "واحدةٌ من أكبر المشكلات التي أواجهها هي عدم قدرتي على الوقوف بوضعيةٍ مستقيمة؛ لأنه بمجرد قيامي بذلك، يبدأ معدل نبض القلب لديّ  بالتزايد، ويبدأ الدم كله بالتدفق إلى الأطراف السفلية من جسدي".

أغرب ولادة.. سيدة تُنجب بعدما أكد الأطباء عدم حملها بساعات! سيدة غير محظوظة تُصبح بـ 4 حواجب بعد خروجها من عملية وشم! ولفتت التقارير إلى أنَّ أرين تواجه تحديًا آخر متعلقًا بضرورة تجميعها بنفسها مبلغًا قدره 68 ألف دولار لتتمكن من إجراء الجراحات التي قد تعيدها للحياةِ من جديد، وهي الجراحات التي سيجريها لها أطباء في عيادة خاصة ببرشلونة في إسبانيا.

أضف تعليق