تفاصيل سقوط قاتل الطفل «أحمد الأحمر» في قبضة أمن قنا

تفاصيل سقوط قاتل الطفل «أحمد الأحمر» في قبضة أمن قناتفاصيل سقوط قاتل الطفل «أحمد الأحمر» في قبضة أمن قنا

* عاجل17-9-2019 | 13:35

كتب: محمد عفيفى
نجحت الأجهزة الأمنية فى قنا ، اليوم الثلاثاء ، عن كشف  غموض لغز مقتل الطفل "أحمد سيف الأحمر" داخل عقار مهجور تحت الإنشاء في منطقة السوق الفوقاني بمركز قنا، وذلك عقب تغيبه من منزله منذ الجمعة الماضي.
وتعود أحداث الواقعة ، عندما تلقى اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، تلقى إخطارًا من اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بالقبض على عدد من المشتبه فيهم بقتل الطفل، ودفن جثته داخل العقار المهجور بمركز قنا.
 وكان الطفل أحمد سيف الأحمر، 11 عاماً، تغيب عن المنزل من  يوم الجمعة الماضى  والذى يقيم بشارع الشنهورية بقنا، وبعد مرور يوم من تغيبه حررت عائلته محضراً بقسم بندر قنا.
 وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام   توصلت جهوده عن استرجاع الطفل، وبعد تفريغ كاميرات الشوارع والبحث،  تم العثور على جثته وبها شبهة جنائية أمس بعمارة تحت الإنشاء بشارع السوق الفوقاني بقنا، تم نقل الجثة إلى مستشفى قنا العام للعرض على الطبيب الشرعي وتحديد سبب الوفاة، والذي وضح أن الطفل تعرض لهتك عرض وضرب من قبل آخرين.
وبعد ذلك شنت الأجهزة حملة مكبرة بشوارع قنا، وتم ضبط 6 أشخاص مشتبه بهم، في قتل طفل الأحمر، وبعد التحقيقات توضح أن من قام بقتل الطفل، عبدالرحمن.أ.ح، 17 عاماً، ابن حارس العقار الذي وجد فيه جثة أحمد، حيث إنه قام باصطحاب الطفل من الشارع والاعتداء عليه، وعندما بدأ طفل الأحمر يصرخ قام المتهم بقتله ثم دفنه في الرمال، وجاري عرض المتهم على النيابة وتمثيل جريمته كما نفذها.
كانت واقعة مقتل أحمد الأحمر بقنا، قد تحولت عبر السوشيال ميديا إلى قضية رأي عام، وكانت هناك شائعات عديدة حول تغيبه وقتله، البعض رجح أنه قُتل بغرض تنقيب الآثار، والبعض يرى أنه قُتل انتقاماً.
أضف تعليق