طارق قابيل: أول معرض لتصدير المنتجات المصرية بكينيا

طارق قابيل: أول معرض لتصدير المنتجات المصرية بكينياطارق قابيل: أول معرض لتصدير المنتجات المصرية بكينيا

* عاجل3-5-2017 | 15:57

كتب: محمد عارف

أعلن وزير التجارة والصناعة، المهندس طارق قابيل، قيام الوزارة ممثلة في الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات بتنظيم وإقامة المعرض الأول لتصديرالمنتجات المصرية لإفريقيا "Egypt Expert Expo" وذلك خلال الفترة من ١٥ إلي ١٨  مايو المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي.

وأوضح قابيل أن إقامة هذا المعرض تأتي فى اطار حرص الوزارة على الإرتقاء بمنظومة المعارض الخارجية والمشاركة المصرية الفاعلة فيها، لافتا إلى أن تنظيم هيئة المعارض والمؤتمرات للمعرض الأول للتصدير بكينيا يأتي تنفيذا لخطة الوزارة الهادفة إلى زيادة نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الإفريقية، وتعزيز التواجد المصري في تلك الأسواق والتى تمثل أسواقا واعدة أمام المنتجات المصرية.

وأضاف أن إقامة المعرض تأتي بمشاركة أكثر من ٥٢ شركة صناعية متخصصة تمثل ٦ مجالس تصديرية هي المجلس التصديري للمفروشات، والمجلس التصديري للغزل  والنسيج، والمجلس التصديري للصناعات الهندسية، والمجلس التصديري للبناء والتشييد، والمجلس التصديري للأثاث ،والمجلس التصديري للصناعات الكيماوية، إلي جانب غرفة صناعة الحبوب ممثلة عن اتحاد الصناعات المصرية.

وأشار قابيل إلي أنه من المقرر أن يقام علي هامش المعرض ملتقى خاص لرجال الأعمال B2B حيث تم توفير مكان مخصص له داخل صالات العرض للمساعدة في إتمام الصفقات والتعاقدات بين الشركات المصرية ونظيرتها الكينية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2