نهائيًا.. استقالة النجار من العمل فى الأهرام

نهائيًا.. استقالة النجار من العمل فى الأهرامنهائيًا.. استقالة النجار من العمل فى الأهرام

* عاجل3-5-2017 | 20:25

كتبت: نرفانا محمود

قدم أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام السابق، استقالته من المؤسسة، بعدما استقال سابقًا من رئاسة مجلس الإدارة.

وجاءت استقالة النجار على إثر بيان المؤسسة، الصادر بالأمس، للرد عما قاله النجار في إحدى اللقاءات التلفزيونية، حول ما قدمه للمؤسسة طوال فترة عمله من إنجازات، الأمر الذى دفع "الأهرام" لإصدار بيانًا تفصيليًا، فندت فيه مزاعم النجار.

وأكدت "الأهرام"، في بيانها، أنه ستتم محاسبة كل من أخطأ، أو ثبت تورطه في مخالفات مالية أو إدارية، طالت إدارات وقطاعات المؤسسة، بلا استثناء، خاصة القطاعات الإنتاجية منها، فضلا عن المناخ غير الصحي الذي انعكس على أداء المؤسسة، وكافة قطاعاتها، والعاملين فيها.

هذا البيان أغضب النجار، ودفعه لتقديم استقالته من مؤسسة "الأهرام" كباحث اقتصادي، إلا أن الاستقالة لم تُقبل حتى الآن، لسفر هشام لطفي، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الأهرام لدبي.

وأشارت المصادر إلى أن مجلس الإدارة سوف يجتمع للبت في أمر استقالة النجار.

وجدير بالذكر أيضا أن الهيئة الوطنية للصحافة، كانت قد عقدت اجتماعًا طارئًا، ظهر أمس الثلاثاء، لمناقشة تداعيات ما يجري فى مؤسسة "الأهرام"، ودُعى لحضور الاجتماع، هشام لطفي، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام.

وتعقيبا على استقالته قال الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الاعلى لتنظيم الإعلام، إن استقالة أحمد السيد النجار نهائيًا من العمل بالأهرام وفرت على صاحبها الكثير من المتاعب بعد ما لاقاه من استياء العاملين بالمؤسسة.

وأضاف مكرم خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب الاجتماع الذى انتهت فعالياته منذ قليل بماسبيرو، أن المجلس لم يتلق أى شكاوى بخصوص أحمد السيد النجار.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2