قمصان بعد الفوز على سموحة: فايلر أكد على اللاعبين بضرورة تطبيق طريقة اللعب

قمصان بعد الفوز على سموحة: فايلر أكد على اللاعبين بضرورة تطبيق طريقة اللعبقمصان بعد الفوز على سموحة: فايلر أكد على اللاعبين بضرورة تطبيق طريقة اللعب

* عاجل23-9-2019 | 20:28

كتب:أحمد الطوانسى

بعد التعبير عن سعادته، قال المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب انتهاء لقاء الأهلى وسموحة قبل قليل من مساء اليوم الاثنين: "الحمد لله على الفوز، حققنا الهدف من المباراة وهو تحقيق الفوز".

وأضاف فى تصريحات صحفية عقب المباراة:"الفوز في مباراة اليوم يمنحنا الراحة قبل الفترة المقبلة، ونشكر اللاعبين على ما قدموه طوال الثلاث مباريات الأخيرة". مضيفا: "أمامنا مباريات متلاحمة ونشارك في أكثر من بطولة، ومن المهم جدًا أن يكون جميع اللاعبين جاهزين لها"

وقال قمصان إن المدير الفنى الفرنسى فايلر تحدث مع اللاعبين على ضرورة تطبيق طريقة اللعب، وأكد أنه من المهم جدا منح جميع اللاعبين الفرص.

وعن رامى ربيعة وخوضه للمبارة، قال قمصان: "افتقدنا رامي ربيعة في الموسم الماضي كثيرًا من المباريات وعاد بقوة للعودة مرة أخرى ويعد نقطة قوية في تشكيل الفريق."

وجدير بالذكر أن الأهلي استهل رحلة الدفاع عن لقبه المفضل وهو بطولة الدوري المصري بالفوز مساء اليوم على مضيفه سموحة بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وحصد أول ٣ نقاط له، بينما بقي سموحة بدون أي نقطة.

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2