الغرفة التجارية بدمياط تعلن عن تخصيص 10 أجنحة بالمجان بمعرض صنع في دمياط بأرض المعارض

الغرفة التجارية بدمياط تعلن عن تخصيص 10 أجنحة بالمجان بمعرض صنع في دمياط بأرض المعارضالغرفة التجارية بدمياط تعلن عن تخصيص 10 أجنحة بالمجان بمعرض صنع في دمياط بأرض المعارض

محافظات10-10-2019 | 20:25

أكتب : محمد الحمامي
علنت الغرفة التجارية بمحافظة دمياط ( شعبة الأثاث ) عن تخصيص ١٠ عشرة أجنحة بمعرض صنع في دمياط  الذي ينظمه جهاز تنمية المشروعات بمساحة إجمالية تبلغ ٣٠٠ متر مربع بالمرحلة الرابعة و الأخيرة للمعرض و التي تنطلق من يوم ٢٦ أكتوبر الحالي و حتى الرابع من الشهر القادم .. و ذلك بالمجان دون مقابل لأبناء دمياط المنتسبين للغرفة و عن طريق القرعة العلنية ..
على أن تكون شروط التقديم كما يلي = أن يكون المتقدم يحمل سجل تجاري خالص و مدفوع الرسوم حتى ٢٠١٩ = ألا يكون قد اشترك في أي من مراحل المعرض الثلاث الحالية و التي بدأت يوم ٢٦ سبتمبر الماضي و تنتهي يوم ٢٥ أكتوبر الحالي .. = لن يتم السماح باستخدام سجل تجاري غير مملوك للعارض نفسه و سيتم استبعاد العارض في حال مخالفته لهذا الشرط أو التحايل عليه .. = الالتزام بعرض منتجات ذات جودة عالية و هو ما ستتأكد اللجنة المنوطة بمتابعته أثناء فرش المعرض و سيتم استبعاد أي قطعة أثاث تسيء لإسم دمياط قبل أن تسيء للعارض نفسه ..
هذا و سيتم توجيه القرعة لضمان تنوع المعروضات حيث سيتم اختيار ٤ عارضين لغرف النوم و السفرة و ٣ عارضين للصالون و الأنترية و عارضين اثنين لغرف الأطفال و عارض واحد للأنتيكات ..
سيتم استقبال طلبات الراغبين في التقدم للقرعة ممن تنطبق عليهم الشروط لمدة ثلاثة أيام من الأحد ١٣ أكتوبر و حتى الثلاثاء ١٥ أكتوبر الجاري و ذلك من الساعة ١٢ ظهراً إلى الساعة ٢,٣٠ عصراً بمكتب العلاقات العامة بالدور الثالث بالغرفة .. على أن يتم سحب القرعة علناً بالغرفة يوم الخميس الموافق ١٧ أكتوبر الساعه ١٢,٣٠ ظهراً بالقاعة الكبري
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2