وزير الطيران المدنى يستقبل منظمى منتدى الطيران الأفريقى

وزير الطيران المدنى يستقبل منظمى منتدى الطيران الأفريقىوزير الطيران المدنى يستقبل منظمى منتدى الطيران الأفريقى

* عاجل9-5-2017 | 03:37

كتب: فتحى السايح

استقبل شريف فتحي وزير الطيران المدني بمكتبه السيد ألان بيفورد رئيس الشركة المنظمة لمنتدي الطيران الافريقي Aviation Africa summit ورئيس تحرير مجلتي Arabian aerospace & African Aerospace  والسيد مارك بروان الناشر للمجلتين الدوليتين المتخصصتين في مجال الطيران المدني والمعنيين بصناعة النقل الجوي في أفريقيا.

  وخلال اللقاء بحث وزير الطيران مع منظمي المنتدي ترتيبات انعقاد منتدي الطيران الافريقي في القاهرة فى مارس ٢٠١٨ برعايه وزاره الطيران المدنى والموضوعات التي سيناقشها الحدث وعلي رأسها التحديات التي تواجه صناعة النقل الجوي في مجالات تطوير البنيه الأساسيه وأمن الطيران بصفة عامة والأمن الإلكتروني بصفة خاصة.

من المتوقع أن يحضر هذا المنتدي  African aviation summit قرابة ٥٠٠ ممثل عن كبري شركات الطيران وممثلين عن حكومات الدول الأفريقية والخليج العربي، وكذا ممثلين لسلطات الطيران المدني.. ويقام علي هامش المنتدي معرض يضم أكثر من ٥٠ عارض من مصنعي الطائرات وقطع الغيار والعديد من الشركات العاملة بقطاع الطيران المدني.

 ويعد منتدي الطيران الأفريقي من المنتديات الهامة والتي تحظي بمشاركة كبيرة من شركات الطيران الأفريقية وكذلك العالمية وذلك في عدد من المجالات مثل الصيانة والأعمال الفنية والتدريب وغيرها من أنشطة صناعة النقل الجوى.

جدير بالذكر أن منتدي الطيران الأفريقي عقد هذا العام في مدينة كيجالي بدولة رواندا.

    أضف تعليق