الأهلي: البدري تعافى من الوعكة الصحية.. وحالتا مروان وحجازي في تحسن

الأهلي: البدري تعافى من الوعكة الصحية.. وحالتا مروان وحجازي في تحسنالأهلي: البدري تعافى من الوعكة الصحية.. وحالتا مروان وحجازي في تحسن

* عاجل10-5-2017 | 16:03

كتب: مصطفى يحيى

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن حسام البدري، المدير الفني للفريق، تعافى تمامًا من الوعكة الصحية التي أصابته، أمس، وأصبح بحالة جيدة.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن البدري سيقود مران الفريق، اليوم الأربعاء، بشكل طبيعي، لمواصلة الاستعداد لمواجهة زاناكو الزامبي، المقرر لها السبت المقبل، ضمن الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي نفس السيقا، قال إن الطبيب الألماني المشرف على تأهيل مروان محسن، مهاجم الفريق، أكد على تحسن حالته بشكل كبير واستجابته للبرنامج العلاجي والتأهيلي الذي ينفذه في الوقت الحالي.

وأضاف عبدالحفيظ، أن الخبير الألماني طمأن مروان خلال زيارته الأخيرة لألمانيا، مشيرا إلى أن مروان سيسافر إلى ألمانيا مرة أخرى عقب عيد الفطر المبارك، لمتابعة حالته مع الخبير الألماني وتحديد الملامح الأخيرة من البرنامج التأهيلي.

فيما أكد أن أحمد حجازي مدافع الفريق، ينفذ المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي والتأهيلي، للاستشفاء من الإصابة والعودة للمشاركة مع الفريق في التدريبات والمباريات المقبلة، موضحا أن حالة حجازي تحسّنت بشكل كبير، بعد إصابته بإجهاد في العضلة الضّامة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2