«تأكيد على عدالة الاختيار».. أديب معلقا على حضور الرئيس السيسي اختبارات الطلاب بـ «الشرطة»

«تأكيد على عدالة الاختيار».. أديب معلقا على حضور الرئيس السيسي اختبارات الطلاب بـ «الشرطة»«تأكيد على عدالة الاختيار».. أديب معلقا على حضور الرئيس السيسي اختبارات الطلاب بـ «الشرطة»

* عاجل9-11-2019 | 23:51

كتب: محمد محمود
أشاد الإعلامي عمرو أديب، اليوم السبت ، بزيارة  الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى  كلية الشرطة  ومتابعتة اختبارات لجنة كشف الهيئة للطلبة المتقدمين  الجدد ، ، قائلا: « أن الشاب في مصر يحتاج للثقة في أن هناك عدالة في الاختيار، وأن يكون مستقبله بين أيدي عادلة».
وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، الذي يُعرض على شاشة "MBC مصر": أنه يشفق على الطلاب الذين تفاجئوا اليوم بوجود الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية في اختبارات كشف الهيئة، موضحًا أن الرئيس السيسي شدد في أكثر من مناسبة على ضرورة القضاء على الواسطة، ومحوها من ذاكرة المصريين.
وتابع: "المجتمع لازم يشعر بالعدالة، واختيار الكفاءات التي تصلح، ضابط جيش أو شرطة لازم يكون فت ولائق جيدا نفسيا عصبيا، علشان الدولة بتصرف عليه دم قلبها، لما يطلع ضابط مش كفء أو مهندس أو دكتور، يودونا في داهية ممكن يعمل مأساة في الدولة، الدولة التي تعلم ابنائها مجانا تكون المساواة كلمة السر".
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2