«قفز خوفًا من تحرير محضر له».. أول تعليق من وزير النقل على واقعة ضحية «غرامة التدخين»|شاهد

«قفز خوفًا من تحرير محضر له».. أول تعليق من وزير النقل على واقعة ضحية «غرامة التدخين»|شاهد«قفز خوفًا من تحرير محضر له».. أول تعليق من وزير النقل على واقعة ضحية «غرامة التدخين»|شاهد 

أحوال الناس11-11-2019 | 23:24

كتب: محمد عفيفى 
علّق المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، على واقعة ضحية جديدة قطار طنطا، قائلًا: إن الوزارة قامت بإعداد  بيان كامل بشأن الحادث ، و تم إعلانه على الفور.
وتابع الوزير أن الكمسرى تحدث مع المتوفى أحمد مبروك 27 عاما دبلوم صنايع ، وحاول منعه من التدخين ولكنه رفض وطلب منه هويته لتحرير محضر وفوجئ مندوب الشرطة بأن أحمد مبروك قفز من القطار، لأنه كان يسير بسرعة بطيئة، خوفًا من تحرير محضر».
وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية "إم بى سى مصر": إن ركاب قطارات الدرجة الثالثة تترك مقاعدها، وتتوجه إلى الأبواب، وهو ما يؤدي للتكدس والازدحام على الأبواب.
وأضاف: "إمام وخطيب مسجد بإيتاي البارود شاهد الواقعة وروى شهادته في المحضر الذي تم تحريره عن الواقعة، وننتظر تحقيقات النيابة"، مؤكدا: "في السابق كان هناك 50% من ركاب القطارات يتهربون من سداد ثمن التذكرة، ولن نترك أي شخص يستقل القطار بدون تذكرة".
[embed]https://www.youtube.com/watch?v=z8RRLmmiEqU&feature=emb_logo[/embed]
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2