اعترافات قاتلة جارتها فى الأسمرات : «شافتنى وأنا بسرق فلوس الجمعية فخلصت عليها»

اعترافات قاتلة جارتها فى الأسمرات : «شافتنى وأنا بسرق فلوس الجمعية فخلصت عليها»اعترافات قاتلة جارتها فى الأسمرات : «شافتنى وأنا بسرق فلوس الجمعية فخلصت عليها»

* عاجل2-12-2019 | 14:37

كتب: محمد عفيفى
أظهرت التحقيقات التي جرت بمعرفة جهات التحقيق في واقعة قتل ربة منزل على يد جارتها فى منطقة الأسمرات التابعة لمركز شرطة المقطم، بتفاصيل جريمتها أمام رجال المباحث.
اعترفت المتهمة كريمة. ك. ح، 26 سنة، ربة منزل  أثناء تمثيل جريمتها أمام جهات التحقيق «قائلة» : "طمعت فى فلوس الجمعية اللى لمتها من الناس رغم أنها صبرت عليا فى ألف جنيه وخدت ألف واحدة بس، أنا قررت أسرق الفلوس بتاعت الجمعية وكانوا 19 ألف جنيه، لكن هى شافتنى فطعنتها بالسكين وقتلتها".
وأضافت المتهمة أنها توجهت إلى مسكن المجنى عليها، وسلمتها 1000 جنيه، وعقب ذلك قامت المجنى عليها بإحضار كيس بلاستيك بداخله 19 ألف جنيه، وأثناء قيام المجنى عليها بوضع المبلغ داخل حقيبتها، اختمرت فى ذهنها فكرة سرقتها.
وفى سبيل ذلك طلبت من المجنى عليها إحضار كوب مياه حتى تتمكن من مغافلتها، والاستيلاء على المبلغ إلا أن المجنى عليها شاهدتها وهى تحاول سرقة الأموال ودخلت معها فى مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة تعدت خلالها المتهمة على المجنى عليها، بسلاح أبيض "سكين" حصلت عليها من مطبخ الشقة، من مسكن المجنى عليها محدثة إصابتها التى أودت بحياتها، واستولت على المبلغ وفرت هاربة، وعقب ذلك توجهت لمحل كوافير لعمل مسك على وجهها يخفى الخدوش الناتجة عن مقاومة المجنى عليها لها.. وتحرر للمتهمة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2