القاهرة تتأهب لاستقبال شهر رمضان

القاهرة تتأهب لاستقبال شهر رمضانالقاهرة تتأهب لاستقبال شهر رمضان

* عاجل16-5-2017 | 14:14

دار المعارف
وجه محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد، اليوم الثلاثاء، رؤساء الأحياء ومديرى المديريات بسرعة الانتهاء من كافة الاستعدادات؛ لاستقبال شهر رمضان، والتغلب على أية مشاكل خلال الفترة القصيرة المتبقية.
وقال المحافظ، خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور رؤساء الأحياء ومديري المديريات ونواب المحافظ والسكرتير العام، إنه فيما يتعلق بالشعائر الدينية التي تُقام خلال شهر رمضان، يجب تشديد الاهتمام بالمساجد، خاصة المساجد الرئيسية من ناحية النظافة والإنارة والتأمين، مشددًا على ضرورة الاهتمام بتيسير الحالة المرورية في الفترة التي تسبق الإفطار وأيضا بعد الإفطار.
وطالب مديرية التموين بتوفير السلع وعدم المغالاة وتكثيف جهود التفتيش، والمراجعة الصحية من الطب البيطرى.
وشدد أيضا على الاستعداد الجيد لاستقبال موسم امتحانات الثانوية العامة وتوفير سبل الراحة للطلاب والاهتمام بالنظافة بمحيط المدارس واللجان، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من 91 ألف طالب وطالبة سيؤدون الامتحانات هذا العام.
ونوه إلى ضرورة الاهتمام بحملة إزالة التعديات على أراضى الدولة، مشيرًا إلى: "أننا بدأنا منذ 10 أيام في حملة ﻹزالة التعديات وسيتم تكثيف تلك الحملات الفترة القادمة"، لافتًا إلى أن التعديات التي يتم إزالتها ليس فقط أراضي ملك المحافظة ولكن أي أراض مملوكة للدولة.
أضف تعليق

إعلان آراك 2