إنطلاق فاعليات المقابلات الشخصية لنموذج محاكاة مجلس الوزراء بالسويس

إنطلاق فاعليات المقابلات الشخصية لنموذج محاكاة مجلس الوزراء بالسويسإنطلاق فاعليات المقابلات الشخصية لنموذج محاكاة مجلس الوزراء بالسويس

أحوال الناس16-12-2019 | 19:21

كتبت - شيماء رجب 
انطلقت فاعليات المرحلة الأولى من المقابلات الشخصية لعدد من المقبولين بنموذج محاكاة مجلس الوزراء المصري المتكامل بكلية السياسة والإقتصاد جامعة السويس، برعاية  الدكتور سيد الشرقاوي، رئيس الجامعة، ابتداء من اليوم الإثنين 16 ديسمبر حتى يوم 17 من الشهر الجارى .
وقالت آية محمود، رئيس النموذج ، إن فاعليات اليوم الأول من المقابلات الشخصية للمتقدمين شهدت إقبال كثيف من الطلاب على مسئولى لجنة الموارد البشرية، مشيرة إلى تقدم أكثر ما يزيد عن ٥٠٠ طالب وطالبة للالتحاق بالنموذج.
وذكرت أميرة غريب، أحد أعضاء لجنة الموارد البشرية مجموعة من المعايير التي من خلالها سيتم إختيار الأعضاء، لافتا إلى أن معيار الإلتزام والكفاءة والإطلاع الجيد على الأحداث السياسية المهمة والتفاعل معها تعد من أهم المعايير المطلوب توافرها.
يذكر أن نموذج محاكاة مجلس الوزراء يعد من أكبر النماذج الطلابية التى من المقرر أن تشهدها جامعة السويس؛ لتأهيل الطلاب على ممارسة الحياة السياسية ومحاكاة الجهاز الإداري بالدولة والتركيز علي دراسة النظام السياسي في مصر فى ظل إهتمام الدولة الملحوظ بالشباب.
[gallery type="slideshow" size="full" ids="387543,387544,387545"]
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2