التجاري الدولي أول بنك مصرى یفوز بجائزة الشرق الأوسط

التجاري الدولي أول بنك مصرى یفوز بجائزة الشرق الأوسطالتجاري الدولي أول بنك مصرى یفوز بجائزة الشرق الأوسط

* عاجل18-5-2017 | 14:46

كتب: فتحى السايح
فاز البنك التجاري الدولي- مصر، أكبر بنك قطاع خاص مصري، على جائزة "أفضل بنك في تقدیمه للخدمات المصرفیة ذات المستوى العالمي التي یقدمھا البنك لعملائھ في جمیع أنحاء المنطقة. الشرق الأوسط" من یورومني خلال حفل توزیع جوائز التمیز لعام 2017 والذي أقیم في دبي یوم 17 مایو، وذلك
تعد جوائز التمیز من یورومني، في دورتھا السادسة والعشرین، من أعرق وأقدم الجوائز التي تمنحھا المؤسسات في فئتھا دون أن تكون بالضرورة ذات نطاق عالمي. الإعلامیة للمؤسسات المصرفیة التي تثبت جدارتھا في تقدیم العروض المتمیزة لعملائھا وكذلك تحقیق أفضل أداء
قال ھشام عز العرب -رئیس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي- مصر – تعلیقاً على الجائزة  "یشرفنا أن نكون أول بنك قطاع خاص مصري یتم اختیاره للفوز بتلك الجائزة المرموقة. فھي تعد شھادة دولیة واعتراف عالمي لیس فقط بالأداء المتمیز والنمو المستمر لأعمال البنك التجاري الدولي – مصر فحسب، بل إنھا أیضاً برھان على مدى قوة واستقرار وتمیز قدرات القطاع المصرفي المصري بأكملھ."
 وأكد عز العرب أن ھذا الإنجاز یبرھن على الأساس القوي للبنك الذي مكّنھ من التقدم والتفوق، مدعوماً بالإدارة الفعّالة للمیزانیة العمومیة، والكفاءة التشغیلیة والنھج ذو الرؤیة المتمیزة واستراتیجیة مصرفیة تتمحور حول عملائنا "كل تلك العوامل مجمعة سمحت لنا بالتنافس على المستوى الإقلیمي، ولیس محلیاً فحسب، على الرغم من عدم تواجدنا الفعلي بالخارج حتى الآن".
وأضاف عز العرب " لقد نجح البنك التجاري الدولي – مصر في بناء نموذج لكیفیة قیام المؤسسات بدور ریادي، والتوسع بقاعدة العملاء وتعزیز خدماتھا بالأسواق الأخرى، حیث أن استثمارنا المستمر في تطویر الخدمات المصرفیة الرقمیة وتوفیر منتجات وحلول مصرفیة مصممة خصیصاً لتلبیة المتطلبات المتغیرة لعملائنا ھي جزء لا یتجزأ من استراتیجیتنا لتنمیة أعمالنا وقدرتنا على البقاء في صدارة القطاع المصرفي."
استطاع البنك التجاري الدولي-مصر أن یكون المحرك الأول والأساسي في "إدارة البیانات" بالقطاع المصرفي، حیث أوضح عز العرب " ُت ّ مكنا إدارة البیانات من تحدید الفرص واتجاھات السوق، وتحلیل الأنماط وتحویلھا إلى معلومات ومنتجات وأفكار یتم استخدامھا على نطاق واسع لتطویر خدماتنا وعروضنا لعملائنا.
 وأكد عز العرب "إن البنك التجاري الدولي-مصر ھو أول بنك في المنطقة یطلق قسم خاص متطور لإدارة وتحلیل البیانات، وقریباً سنصبح أول من یوجھ تلك الطاقة الھائلة لإدارة البیانات في صالح عملائنا."
يذكر  "أن البنك التجاري الدولي – مصر سجل عائد على حقوق المساھمین بنسبة 34 ٪في عام 2016 ،وھو أعلى من أي مقرض آخر من الدرجة الأولى في المنطقة. كما أن البنك نجح في تحقیق عوائد مرتفعة وزیادة مطردة في صافي الدخل، في ظل إدارة المخاطر الاستثنائیة والسیولة بكل كفاءة".
وفي عام 2016 ،منحت یورومني جائزة "المساھمة المتمیزة في قطاع الخدمات المالیة في الشرق الأوسط" إلى رئیس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي-مصر، ً تكریما ً وتقدیرا لإنجازات عز العرب وكفاءة إدارتھا
للبنك الرائد بالقطاع المصرفي المصري لأكثر من 15 عاما
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2