محافظ دمياط تشهد بدأ أعمال اللجنة الطبية لفحص الموقف التجنيدى للشباب من ذوى القدرات الخاصة

محافظ دمياط تشهد بدأ أعمال اللجنة الطبية لفحص الموقف التجنيدى للشباب من ذوى القدرات الخاصةمحافظ دمياط تشهد بدأ أعمال اللجنة الطبية لفحص الموقف التجنيدى للشباب من ذوى القدرات الخاصة

محافظات24-12-2019 | 15:09

كتب : محمد الحمامي

شهدت  د . منال عوض محافظ دمياط -صباح اليوم الثلاثاء -  بدء أعمال اللجنة الطبية التجنيدية و المنعقدة بمديرية التضامن الاجتماعي وذلك لإنهاء موقف الإعفاء الطبى من أداء الخدمة العسكرية للشباب من متحدى الإعاقة. حيث استمعت المحافظ من العميد وليد فرغلى رئيس منطقة تعبئة وتجنيد دمياط عن الإجراءات الخاصة بالكشف الطبى و تسليم شهادات الاعفاء من التجنيد لمتحدى الإعاقة طبقا للقوانين المنظمة لذلك و تحويل عدد من الحالات التى تتطلب استكمال إجراءاتها بمحافظة القاهرة، هذا وقد أثنت محافظ دمياط على جهود المسئولين بمنطقة تجنيد وتعبئة دمياط للتيسير على الشباب من متحدى الإعاقة في توقيع الكشف الطبى وذلك فى إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير الرعاية الكاملة لمتحدى الإعاقة و الاهتمام بهذه الفئة الهامة والعمل نحو إدماجهم فى المجتمع.

كما استمعت محافظ دمياط الى عدد من المطالب التى تقدم بها بعض الأسر حيث طالبتهم بالتقدم بها خلال اللقاء الذى يعقد أسبوعياً مع المواطنين تمهيدا لدراستها والعمل على حلها فورا. جاء ذلك بحضور اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد و أ. حسام عبد الغفار مدير مديرية التضامن الاجتماعي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة