أسرة عمر عبد الرحمن: الرئاسة ليس لديها مانع في عودة جثمان الشيخ للقاهرة

أسرة عمر عبد الرحمن: الرئاسة ليس لديها مانع في عودة جثمان الشيخ للقاهرةأسرة عمر عبد الرحمن: الرئاسة ليس لديها مانع في عودة جثمان الشيخ للقاهرة

* عاجل21-2-2017 | 20:42

كتب:عمرو فاروق
كشفت أسرة الزعيم الروحي للجماعة الإسلامية، الشيخ عمر عبد الرحمن، عن تلقيها اتصالا من رئاسة الجمهورية،  بخصوص تسهيل إجراءات عودة جثمان والدهم، الذي وافاته المنية منذ أيام في السجون الأمريكية، موضحة أن أحد مستشاري الرئيس عبد الفتاح السيسي، طمأنهم حول إجراءات عودة الجثمان.
وأشارت أسرة الشيخ في تصريحات صحفية، إلى أن أحد مستشاري الرئيس، تحدث معهم، وأخبرهم أنهم يعملون على إنهاء إجراءات نقل جثمانه إلى القاهرة. موضحين أن مستشار الرئيس اعتذر لهم باسم الرئاسة حول الأحاديث الإعلامية المتناقلة للإساءة للشيخ، والهجوم عليه، وخاصة بعد انتشار أصوات مطالبة بعدم دفن جثمانه في القاهرة.
وأضافت الأسرة أن مستشار الرئيس أكد أن الشيخ سيظل قيمة، حتى لو اختلف معه، مطالبهم بإبلاغهم بأية عقبات تقف في طريقهم حتى يقوموا بتذليلها لهم.
ولفتت أسرة الشيخ  إلى أنهم تلقوا اتصالا هاتفيا من قبل وزارة الداخلية، تؤكد من خلاله  سعيها لإنهاء إجراءات عودة الجثمان إلى القاهرة في أسرع وقت لدفنه بمدافن العائلة في الدقهلية، نافين رفضهم عودة الجثمان إلى القاهرة.
وحول دفن الشيخ عمر عبد الرحمن، في مكان غير معلوم، مثلما حدث مع خالد الإسلامبولي، قاتل الرئيس الأسبق محمد أنور السادات، حتى لا يكون مرجعًا لأتباعه، أشارت أسرته إلى أنهم لا يعتقدون ذلك مطلقاً، وأن السلطات المصرية متعاونة بشكل كبير جدا معهم.
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2