نقيب الصحفيين: وزير الداخلية أشاد بالصحفيين ودورهم المهم

نقيب الصحفيين: وزير الداخلية أشاد بالصحفيين ودورهم المهمنقيب الصحفيين: وزير الداخلية أشاد بالصحفيين ودورهم المهم

* عاجل20-5-2017 | 19:25

دار المعارف
قال نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة إن لقاءه اليوم السبت مع وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار كان مثمرًا ، وتناول العديد من الملفات المهمة.
وأوضح سلامة - خلال مؤتمر صحفي بنقابة الصحفيين - أن اللقاء تضمن التأكيد على تأمين الصحفيين وتوفير المناخ الآمن لهم خلال عملهم ، مشيرًا إلى أنه وجه الدعوة لوزير الداخلية لزيارة نقابة الصحفيين ورحب الوزير بالدعوة على أن يتم تحديد موعدها فيما بعد ، مؤكدًا حرصه على توطيد العلاقة بين النقابة والوزارة في مختلف المجالات ؛ بما يعود بالنفع على مصلحة الوطن.
ولفت سلامة إلى أن الوزير أشاد بالصحفيين ودورهم المهم ، وقدم شرحًا للموقف الحالي الذي تشهده البلاد ، مشددًا على أنه يفتح صفحة جديدة بين النقابة والوزارة في مختلف المجالات ، وعلى الاحترام المتبادل واحترام كرامة الصحفيين والنقابة.
وبيَّن نقيب الصحفيين أنه طالب خلال اللقاء بتوفير المناخ الآمن لعمل الصحفيين ، وأن يتسع صدر الدولة للصحافة بفتح صفحة جديدة بين النقابة والوزارة ، منوهًا بأنه سيعرض على وزير الداخلية مقترحًا بإبرام بروتوكول تعاون بين النقابة والوزارة لعقد دورات متبادلة بين الجانبين لتدريب رجال الداخلية على كيفية التعامل مع الصحفيين ، وتدريب الصحفيين من خلال دورات السلامة المهنية على كيفية تجنب المخاطر أثناء تأدية عملهم.
وأعرب نقيب الصحفيين عن أمله في أن يلتقي قريبًا بالرئيس عبد الفتاح السيسي ، مشيرًا إلى أنه بصدد مقابلة النائب العام المستشار نبيل صادق خلال الأيام القليلة المقبلة.
أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا