«حماة الوطن» يضع 3 مطالب شعبية علي طاولة محافظ قنا

«حماة الوطن» يضع 3 مطالب شعبية علي طاولة محافظ قنا«حماة الوطن» يضع 3 مطالب شعبية علي طاولة محافظ قنا

محافظات29-12-2019 | 17:39

كتب - محمد فتحي

وجه حزب حماة الوطن بقنا برئاسة يحي الخلاوي أمين المحافظة ، خالص الشُكر إلي اللواء أشرف الداودي محافظ قنا لجهوده الواضحة في شتي المجالات والتي تهدف في مجملها إلي النهوض بالمواطن القنائي وتحسين أحواله المعيشية والارتقاء بالخدمات المُقدمة لجمهور المواطنين .

 

وقال عامر حسن عطا الله أمين الحزب بمركز قنا، أن مقابر قرية الترامسة تعاني من الظلام الدامس نظرًا لعدم وجود أسلاك كهربائية بأعمدة المقابر،مطالبًا بالعمل علي تركيب أسلاك كهرباء معزولة لإنارة المقابر من الداخل مراعاة للصالح العام .

 

ومن جهته قال عبد الله يوسف أبو حليفي مسئول الخدمات العامة بأمانة حماة الوطن بقنا، أنه إيمانًا منا بضرورة التواجد مع الشارع القنائي والعمل علي عرض مشكلات المواطنين والعمل علي حلها مع المسئولين .

 

وناشد " أبو حليفي " اللواء الداودي محافظ قنا ، بالموافقة علي إقامة معرض لبيع المنتجات الاستهلاكية بأسعار المصنع بمدينة نجع حمادي بجوار سور نادي المعلمين .

 

وأكد مسئول الخدمات العامة بأمانة حماة الوطن بقنا، أن الطريق الغربي من قرية الترامسة وحتي مدينة الأقصر بات متهالكًا رغم وجود عدد من المزارات الدينية والسياحية، مؤكدًا علي شكوي المواطنين المستمرة من سوء حالة الطريق وافتقاره للعلامات الإرشادية والمرورية ،مُطالبًا بإدراج الطريق في الخطة العامة للرصف لمدينة قنا .

 

يأتي هذا في إطار الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقوم به حزب حماة الوطن بقنا، في رصد وعرض المشكلات التي يعاني منها المواطن القنائي في شتي المجالات .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2