بالأسماء والأرقام: محادثة مسربة بين محمد على وياسر العمدة.. تفضح لصوصية الجماعة الإرهابية «تجار الثورة»| شاهد بنفسك

بالأسماء والأرقام: محادثة مسربة بين محمد على وياسر العمدة.. تفضح لصوصية الجماعة الإرهابية «تجار الثورة»| شاهد بنفسكبالأسماء والأرقام: محادثة مسربة بين محمد على وياسر العمدة.. تفضح لصوصية الجماعة الإرهابية «تجار الثورة»| شاهد بنفسك

* عاجل18-1-2020 | 23:18

كتب: على طه 
فى فيديو جديد تم تسريبه لمحادثة دارات بين المقاول الهارب محمد على، والإخوانى الهارب فى تركيا ياسر العمدة.
وفى الحوار الذى يدور بين المقاول، العمدة على موقع «واتس أب» يحذر العمدة المقاول من الإخوان فى تركيا وأيمن نور، حيث يقول العمدة للهارب محمد على : "أنا مكلمك عشان موضوع إسطنبول، شكلها نصباية، أيمن نور بيعمل حركات مش تمام هو ورجالته".
ويواصل العمدة، فاضحا الإخوان وسلوكياتهم خاصة الموجود منهم فى تركيا فيقول: إن الإخوان الهاربين فى تركيا يتعاملون مع الوضع القائم فى مصر على أنه "سبوبة"، إذ أن الإعلاميين الذين يعملون فى قنوات "وطن ومكملين والشرق" يتقاضون مليون دولار شهريا، هذا إضافة إلى تمويلهم بمليار جنيه خلال خمس سنوات لإسقاط النظام فى مصر ولكنهم فشلوا.
ونصح العمدة الهارب محمد على، بأن يظهر على قنوات الإخوان لكن دون أن يتبنى أفكارهم وذلك على حد وصفه.
ويرد محمد على قائلا : "أنا لسه بدرس الموضوع"، فيقول له العمدة: إن الهاربين الذين حصلوا على التمويل خلال الفترة الماضية كان هدفهم مصلحتهم فقط، وكانوا يعتمدون على أخذ الأموال من الممول دون أى تفكير.
ويسأل محمد على، محدثه الإخوانى عن مصدر تمويل الإخوان فى قطر، فيؤكد العمدة، أن قطر ترسل إليهم الأموال من خلال شخص يسمى "أبو دية" فلسطينى الأصل ولكنه إنجليزى الجنسية وشهرته "أبو عامر".
وعرض العمدة على محمد على، التعاون مع شباب الإخوان الهاربين فى تركيا لزعزعة الاستقرار فى مصر، مشيرًا إلى أن الإخوان انقسموا إلى 4 مجموعات فى تركيا وأصبح هدف كل مجموعة الضرب فى الأخرى.
ويكشف العمدة خلال المكالمة عن مخطط الإخوان لإسقاط مصر فى عام 2016 فيما عرف بمظاهرات 11 نوفمبر، قائلًا إن الاجتماعات بين الإخوان والسلفييين والاشتراكيين الثوريين وغيرهم كانت تتم فى مكتب قناة الشرق بإسطنبول.
[embed]https://www.facebook.com/651899415012640/posts/1306394119563163/[/embed]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2