بعثة النجم تصل القاهرة الجمعة

بعثة النجم تصل القاهرة الجمعةبعثة النجم تصل القاهرة الجمعة

*سلايد رئيسى22-1-2020 | 14:44

كتب: مصطفى يحيى

قال الجهاز الإداري بفريق الأهلي، إن بعثة فريق النجم الساحلي التونسي تصل إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل، و هناك مندوب من النادي سوف يرافق البعثة إلى فندق الإقامة لتذليل أي عقبات، بعد التنسيق الكامل مع مسئولي البعثة فيما يخص ملعب التدريب والإقامة خلال الاتصالات التي جرت معهم خلال الفترة الماضية.

ويلتقي الأهلي مع النجم الساحلي مساء الأحد المقبل على استاد السلام في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي قد حدد يوم 26 يناير الجاري موعداً لمواجهة الأهلي والنجم الساحلي في القاهرة بدلا من يوم 24 الذي كان محددا من قبل.

ويستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة الفريق التونسي، بعد إنتهاء فترة الراحة  التي استمرت لمدة  48 ساعة، عقب مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري، والتي نجح خلالها الأهلي في تحقيق الفوز والتحليق بعيدا في صدارة  المسابقة.

عبدالحفيظ ينسق لرحلة الأهلي لمواجهة الهلال

أجرى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري، العديد من الاتصالات خلال الأيام الماضية؛ استعدادا لمواجهة الهلال التي تقام في السودان أول فبراير المقبل، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقام عبدالحفيظ وعدلي، بالتواصل مع السفير حسام عيسي، سفير مصر لدى السودان، للتنسيق مع السفارة المصرية فيما يخص استقبال بعثة الأهلي وفندق الإقامة ووسائل التنقل وملاعب التدريب.

كما قام الثنائي بإجراء اتصالات مكثفة  مع اتحاد الكرة السوداني؛ للوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بمواجهة الهلال في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مواجهة النجم الساحلي في القاهرة يوم 26 يناير الجاري على استاد السلام في الجولة الخامسة من دور المجموعات، قبل السفر إلى السودان لمواجهة فريق الهلال.

أضف تعليق