إنطلاق البرنامج القومي «شباب يبني مصر» بالإسماعيلية

إنطلاق البرنامج القومي «شباب يبني مصر» بالإسماعيليةإنطلاق البرنامج القومي «شباب يبني مصر» بالإسماعيلية

محافظات2-2-2020 | 17:11

كتب: علاء حمدي

تحت رعاية  الدكتور  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وانطلاقا من دور وزارة الشباب والرياضة في صقل مهارات وتدريب الشباب في مختلف المجالات بهدف إدماجهم والاستفادة من الطاقات الشابة لديهم في تطوير مصرنا الحبيبة. وتنفيذا لرؤية مصر 2030.
نطلقت فعاليات البرنامج القومي لتدريب وتأهيل القيادات الشبابية تحت شعار "شباب يبني مصر السبت 1 فبراير 2020، بحضور المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية،  اماني حسن مدير إدارة القيادات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة وسامي عبد الحليم مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، وبمشاركة عدد ١٠٠ من الشباب والعاملين بالحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني والطلاب والخريجين في الفئة العمرية مـــن 20 الي 40 عام.
هدف هذا البرنامج الى تنمية مهارات الشباب وتطوير قدراتهم واكسابهم المهارات القيادية لتحقيق الاستفادة القصوى من إمكاناتهم للنهوض بالوطن، والمساهمة في خلق الصف الثاني من الكوادر الشبابية في القطاع الحكومي والخاص، وكذلك فتح افاق جديدة للشباب في إيجاد فرصة عمل من خلال ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.
حاضر في تلك الدورات نخبة من السادة الخبراء والمحاضرين والمدربين في مجالات (اتزان النفس والثبات الانفعالي والتعامل مع الشخصيات المختلفة، مفهوم العمل الجماعي ومهارات الاتصال والتواصل، صناعة القائد، التخطيط الاستراتيجي، إدارة الموارد البشرية، الأمن القومي المصري والعربي، الاتيكيت والبروتوكول والمراسم، الإدارة المحلية، التسويق، ريادة الأعمال، الشفافية والنزاهة وطرق مكافحة الفساد). وتستمر فعاليات البرنامج حتى يوم الخميس 6 فبراير 2020.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2