«غرفة صناعة الملابس» تشارك في معرضي «إيجي كيدز أند نيللي» و «كايرو ماذر» 2020 الخميس القادم

«غرفة صناعة الملابس» تشارك في معرضي «إيجي كيدز أند نيللي» و «كايرو ماذر» 2020 الخميس القادم«غرفة صناعة الملابس» تشارك في معرضي «إيجي كيدز أند نيللي» و «كايرو ماذر» 2020 الخميس القادم

اقتصاد11-2-2020 | 11:39

كتب _ أشرف أبوبكر

تشارك غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات في الدورة ال 49 من المعرض الدولي لملابس ومستلزمات الأطفال "إيجي كيدز أند نيللي " والذي يعد الحدث الأكبر والأهم على الإطلاق في مصر في قطاع ملابس ومنتجات الأطفال والذي سيقام بأرض المعارض الدولية بالتجمع الخامس بالتوازي مع معرض ملابس البيت واللانجيري "كايرو ماذر" في الفترة من 13 إلى 15 فبراير.

وقد صرح  الدكتور محمد عبد السلام رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات أن معرض "إيجي كيدز أند نيللي" يعد أكبر تجمع لمصانع ملابس الأطفال في مصر والشرق الأوسط، ولذا فإن الغرفة تحرص على مشاركة أعضائها من المصانع به، أولاً تشجيعاً لمبادرة "اشتري المصري" وحيث أنه يعتبر المصدر الأول لتجار ومحلات ملابس الأطفال وأيضاً لمشاركة أكثر من 300 علامة تجارية رائدة وموديلات صيف 2020 حصرياً وكذلك لفرصة عقد الصفقات بأسعار خاصة جداً بالمعرض.

ومن مجالات معرض "إيجي كيدز أند نيللي": ملابس الأطفال بمختلف أنواعها لجميع المراحل العمرية، إكسسوارات الأطفال، الأحذية والشنط ومنتجات الجلود، مستلزمات الأطفال الرضع، والأثاث ومستلزمات غرف الأطفال، ألعاب الأطفال بمختلف أنواعها، والأدوات التعليمية.

وفي ذات السياق أشار عبد السلام إلى توازي معرض "إيجي كيدز أند نيللي" مع معرض ملابس البيت واللانجيري (كايرو ماذر) والموجه لكل تاجر أو صاحب محل ملابس هوم وير ولانجيري للاطلاع على المجموعة الصيفية الجديدة لعاك 2020والذي يقام في ذات التوقيت والمكان مما يتيح لهم فرصة لقاء أكثر من 300 من أهم المصانع المصرية في مجال الملابس الحريمي من بيجامات وملابس رياضية ولانجيري وعبايات وملابس المنزل وغيرها الكثير. كما يمكن للتجار وأصحاب المحلات التعاقد على طلبيات الموسم الجديد من خلال المعرض والذي يوفر أسعاراً خاصة.

 ومن مجالات معرض "كايرو ماذر" الملابس الحريمي البيتي واللانجيري بأنواعها، وملابس المحجبات، وملابس الحوامل بأنواعها، ومستلزمات الحمل والرضاعة، ومستلزمات إنتاج الملابس الجاهزة.

أضف تعليق