«تويتر» يحتفل برمضان على طريقته

«تويتر» يحتفل برمضان على طريقته«تويتر» يحتفل برمضان على طريقته

* عاجل28-5-2017 | 17:55

كتب: فتحى السايح
يطلق موقع "تويتر" أول دليل تفاعلي له، حيث يعقد من خلاله لقاءات حوار حصرية مع المشاهير والخبراء في مجالات الترفيه والثقافة والدين والصحة، وتمنح الجمهور فرصة المشاركة في محادثة فيديو حية عن المواضيع التي يهتمون بها أكثر، وذلك من خلال أول بوت لدليل التلفزيون في رمضان، وهو يتيح لمشاهدي التلفزيون إرسال رسائل مباشرة إلى بوابة الأخبار الترفيهية العربية التي تعرض تلقائيًا مجموعة متنوعة من فئات الأخبار لتختار منها وهي: «قنوات، مسلسلات، برامج تلفزيونية، يعرض الآن.»
ومن النشاطات الأخرى التي يقدمها تويتر في رمضان، أول عروض فيديو حية بزاوية 360 درجة يبثها على تويتر مجموعة من قنوات التلفاز لتجسيد روح رمضان من خلال تجربة شاملة.
 وسواء كان الناس يشاهدون البث الحي أو الحلقات المسجلة، سيتمكن الجمهور من التنقل عبر أجهزتهم أو تمرير أصابعهم على تغريدات الفيديو لاستكشاف كل زاوية من الموقع المشارك به على تويتر.
ويطرح "تويتر" أيضا عددا من الوسوم التي يمكن للمستخدم توظيفها في تغريداته الخاصة بالشهر الكريم، وفيها يظهر هلال القمر بجانب بعض العبارات، وذلك من اليوم حتى نهاية الشهر الكريم.
ويشارك تويتر من خلال هذه الطروحات المسلمين حول العالم احتفالاتهم بالشهر التاسع من التقويم الهجري، وإغناء تجربة رمضان في حياة جميع الصائمين.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2