39 لقبًا فى دولاب الجزيرة.. ليلة لن ينام فيها الأهلاوية ولا الزملكاوية

39 لقبًا فى دولاب الجزيرة.. ليلة لن ينام فيها الأهلاوية ولا الزملكاوية39 لقبًا فى دولاب الجزيرة.. ليلة لن ينام فيها الأهلاوية ولا الزملكاوية

* عاجل30-5-2017 | 00:18

كتب: مصطفى يحيى

أفلت الفريق الأول للنادي الأهلي من "كمين" مصر المقاصة في مباراة الفريقين بالدوري، ليتوج رسميا بطلا للدوري للمرة الـ39 في تاريخه والموسم الثاني على التوالي. وتعادل مصر المقاصة مع الأهلي بنتيجة 2-2 في مباراة الجولة الـ30 لمسابقة الدوري الممتاز بملعب استاد الجيش بمدينة السويس. ورفع الأهلي رصيده للنقطة رقم 76 وبفارق 12 نقطة عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني الذي ارتفع رصيده للنقطة رقم 64.

قلص أحمد الشيخ، لاعب نادي مصر المقاصة، الفارق بين فريقه والنادي الأهلي، بعدما أحرز الهدف الأول للفريق الفيومي في الدقيقة 70، قبل أن يضيف جون أنطوي الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق.

واحتسب محمد فاروق ركلة على المدافع سعد سمير، بعدما ارتطمت الكرة بيده، ويتصدى لها أحمد الشيخ ويسجلها بمرمى شريف إكرامي، قبل أن يستلم جون أنطوي الكرة البينية ليسجل هدفا ثانيا بعد خروج شريف إكرامي ووضعه للكرة من تحت أقدامه.

أحرز الغانى جون أنطوى مهاجم المقاصة، هدف التعادل لفريقه أمام الأهلى، مستغلاً الخروج الخاطئ للحارس شريف أكرامى فى الدقيقة 75 من عمر المباراة التى تجمعهما حالياً على ستاد السويس، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، لتصبح النتيجة 2/2.

وأحرز النيجيرى جونيور أجاى صانع ألعاب الأهلى هدف التقدم للمارد الأحمر مستغلاً خطأ المدغشقرى باولن فوافى فى الدقيقة 24 من عمر المباراة، وفى الدقيقة 62 أحرز وليد سليمان الهدف الثانى للمارد الأحمر.

ويحتل الأهلى صدارة جدول الدورى برصيد 76 نقطة، ليحسم اللقب بشكل نهائى، فيما يحتل المقاصة المركز الثانى برصيد 64 نقطة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2